fcb.portal.reset.password

تيتو فيلانوفا في المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء. / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

هناك من يعتقد أن مباراة الأربعاء أمام ألافيس ستكون بمثابة تحصيل حاصل بعدما عاد برشلونة منتصراً 3-0 في الذهاب من مدينة فيتوريا. بيد أن تيتو فيلانوفا يعي جيداً أن كل الاحتمالات تبقى واردة في مواجهة من تسعين دقيقة، حتى وإن دارت أطوارها فوق أرضية الكامب نو.

وقال المدير الفني الكاتالوني "لم يُحسم شيء بعد. في مايوركا، كنا متقدمين 3-0 ثم استقبلت شباكنا هدفين". ومن هذا المنطلق، أكد مدرب البلاوغرانا أن "كل شيء ممكن" في عالم كرة القدم، مشدداً على "ضرورة التحضير لمباراة ألافيس بكل جدية".

فرصة للتناوب

فضل الجهاز الفني إراحة سبعة من اللاعبين الأساسيين (فالديز وإنييستا وبيكيه وبوسكيتس وتشافي وجوردي ألبا وميسي)، بينما وُجهت الدعوة في المقابل لخمسة عناصر من البارسا "ب". وقال فيلانوفا إنه سيمنح "بعض الدقائق للعائدين من الإصابة مثل تياغو وأدريانو"، موضحاً أنه يتطلع "لرؤية أداء لاعبي الفريق الرديف".

إشادة بجيرارد دولوفيو

في ختام مؤتمره الصحفي، تطرق المدرب إلى مستوى جيرارد دولوفيو، أحد اللاعبين الخمسة الآتين من البارسا "ب". وقال تيتو "إنه لاعب بموهبة خارقة، لكن مازال أمامه هامش كبير للتطور قبل أن يشارك بشكل منتظم مع الفريق الأول. سوف نرى كيف سيتأقلم مع الأجواء. إنه لا يزال في ريعان شبابه".

الرجوع الى أعلى الصفحة