fcb.portal.reset.password

Messi, en l'entrenament d'aquest tarda / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

بعد الحصة التدريبية التي خاضها الفريق الأول مساء الجمعة، كشف تيتو فيلانوفا قائمة اللاعبين الاثنين والعشرين الذين يسافرون صباح السبت إلى المغرب لمواجهة الرجاء الرياضي في مدينة طنجة.

وقد وجه المدرب الدعوة لتسعة عناصر من فريق الكبار (ميسي، بينتو، ألفيش، بارترا، دوس سانتوس، أليكسيس، ماسكيرانو، أفلاي وأدريانو)، بينما يصطحب معه 13 من لاعبي البارسا "ب".

ولا شك أن عشاق نادي برشلونة في المغرب سيتلقون ببالغ البهجة والانشراح نبأ إدراج اسم ميسي في تشكيل الفريق الذي يشد الرحال صوب مدينة البوغاز للمشاركة في احتفالية ليلة السبت، بعدما غاب صاحب القميص رقم 10 عن المباراة الإعدادية الأولى يوم الثلاثاء أمام هامبورغ، بداعي إصابة في ساقه قبيل السفر إلى ألمانيا.

وكان النجم الأرجنتيني قد خاض بعض التمارين البدنية بشكل فردي يوم الأربعاء، قبل أن يعود منذ صباح الخميس إلى خوض التدريبات بشكل عادي مع بقية زملائه في الفريق الأول.

وبدوره، شارك كارلس بويول رفاقه حصة الجمعة كاملة في المدينة الرياضية ، بعدما اكتفى ببعض التمارين الفردية منتصف الأسبوع.

تفاصيل الرحلة

ستنطلق حافلة الفريق من ملعب الكامب نو إلى المطار في تمام الساعة 10:15، على أن تُقلع الطائرة صوب الديار المغربية في الساعة 11:00، إذ من المتوقع أن تحط في مطار طنجة على الساعة 10:55 بالتوقيت المغربي (الذي يوافق توقيت غرينتش). وفور وصولها، ستتوجه بعثة نادي برشلونة إلى الفندق، قبل أن تنتقل إلى ملعب طنجة الكبير، حيث ستنطلق المباراة أمام الرجاء الرياضي في تمام الساعة 22:00 بالتوقيت المغربي.

وبعد قضاء الليلة في المدينة المغربية المطلة على المحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط، سيعود أعضاء الفريق إلى برشلونة صباح الأحد، إذ من المبرمج أن تُقلع الطائرة في الساعة 09:30 بتوقيت المغرب على أن تصل إلى مطار إل برات في الساعة 13:10 بتوقيت وسط أوروبا.


أعضاء الفريق والطاقم المصاحب

بينتو (13)
أوير (25)
ألفيش (2)
بارترا (3)
لومبان (5)
سيرجي روبيرتو (6)
ديولوفيو (7)
دوس سانتوس (8)
أليكسيس (9)
ميسي (10)
رافينيا (12)
ماسكيرانو (14)
كيكو فيمينيا (15)
سيرجي غوميز (16)
لوباتو(17)
باتريك (18)
بلاناس (19)
أفلاي (20)
أدريانو (21)
باليو (23)
إسبينوزا (24)
غوستافو (26)


الرجوع الى أعلى الصفحة