fcb.portal.reset.password

فيلانوفا يثمن عمل لاعبيه خلال بداية هذا الموسم. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

بعد الفوز على سيلتا فيغو (3-1) مساء السبت، أصبح تيتو فيلانوفا المدربَ الذي حقق أفضل بداية في الليغا الأسبانية على مر تاريخ نادي برشلونة. ويعي المدير الفني الكاتالوني صعوبة بلوغ إنجاز من هذا القبيل، لكنه يعتبر أن "النقاط أهم بكثير من الأرقام القياسية"، مؤكداً أن هذه الانطلاقة القوية خلال الموسم الحالي إنما "تعكس عقلية هذا الفريق الذي لا يرضى إلا بالانتصار ولا شيء سواه".

احتمال عودة بيكيه

بعد إصابته بتمزق عضلي أمام سيلتا، سيغيب أدريانو ثلاثة أسابيع عن التباري، مما يزيد من متاعب برشلونة في خط الدفاع، الذي تطارده لعنة الإصابات منذ بداية الموسم.

وقال فيلانوفا إن هذا "أمر يدعو للقلق"، معرباً في الوقت ذاته عن أمله في عودة جيرارد بيكيه أمام سلتيك منتصف الأسبوع المقبل. وقال المدرب في هذا الصدد: "بعد تدريبات الاثنين، سوف نرى إن كان قادراً على خوض المباراة. قد يكون ضمن اللاعبين المنادى عليهم".

ميسي ودفيد فيا

في معرض حديثه بعد مباراة السبت، طمأن فيلانوفا عشاق البلاوغرانا على حالة ليونيل ميسي الصحية، بعدما أصيب صاحب القميص رقم 10 في ركبته خلال الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة، مفسراً سبب إشراكه أمام سيلتا رغم غيابه عن تدريبات الجمعة، حيث قال إن النجم الأرجنتيني " كان يتحرق شوقاً للعب كما أنه يتمتع بلياقة جيدة".

وفيما يتعلق بدفيد فيا، قال فيلانوفا في ختام مؤتمره الصحفي "إنه يسير من حسن إلى أحسن، إذ يحقق عودة جيدة بعد إصابة أبعدته مدة طويلة، ومن المؤكد أنه سيسجل أهدافاً كثيرة".

الرجوع الى أعلى الصفحة