fcb.portal.reset.password

فيلانوفا خلال مباراة الأربعاء أمام بنفيكا. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد التعادل 0-0 مع بنفيكا، نقل تيتو فيلانوفا الانطباع الذي تولد لديه بعد الاطلاع على ليونيل ميسي إثر إصابته في ركبته اليسرى.

وقال مدرب البلاوغرانا "رأيته مطمئن البال ولو أنه بدا لي قلقاً بعض الشيء حيال عدم معرفة درجة إصابته". وتابع المدير الفني بالقول: "يبدو أن الأمر لا يعدو أن يكون إصابة طفيفة لكن يجب أن تُجرى له فحوصات طبية".

كما أوضح فيلانوفا أنه ليس نادماً عن إشراك ميسي ليلة الأربعاء. وقال تيتو في هذا الصدد: "لقد تحدثنا حول إمكانية إقحامه خلال نصف ساعة. إنه يطمح دائماً إلى اللعب، ليس لتحطيم الرقم الذي يتحدث عنه الجميع. فلو كان الأمر يتوقف على ذلك لكنا أشركناه في مباراة ألافيس وفي مباراة اليوم منذ بدايتها. بكل بساطة، فإن خوض 30 دقيقة ضد بنفيكا يوفر له فرصة لاستكمال تدريباته البدينة".

وتابع المدير الفني الكاتالوني بالقول: "لو أتيحت لي الفرصة من جديد لعدت لاتخاذ القرار نفسه. يمكن أن يصاب اللاعب أثناء حصة تدريبية أو في أية لحظة من اللحظات".

في ثمن النهائي، سيواجه برشلونة إما بورتو أو أرسنال أو ميلان أو شختار أو غلطة سراي. ورداً عن سؤال بهذا الخصوص، قال فيلانوفا "ليس لدي منافس مفضل. فبغض النظر عن اسم الخصم الذي ستضعنا القرعة أمامه، فإننا سنواجه فريقاً كبيراً من دون شك".

الرجوع الى أعلى الصفحة