fcb.portal.reset.password

Tito Vilanova / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

“أعرب تيتو فيلانوفا عن ثقته التامة في لاعبيه عشية المباراة ضد بايرن ميونيخ.

وقال مدرب البلاوغرانا في مؤتمر صحفي: "نحن نعلم صعوبة التحدي الذي ينتظرنا، ولكننا نمثل نادي برشلونة ولا يمكننا الاستسلام واعتبار أنفسنا منهزمين، ولاسيما عندما لا تزال أمامنا 90 دقيقة على أرضنا وبين جماهيرنا".

وتابع المدير الفني الكاتالوني: "حتى لو لم نتأهل للنهائي، يجب علينا أن نُخرج كل كما في جعبتنا لكي نجعل مشجعينا فخورين بنا".

اللعب بشكل جيد هو أهم شيء

وطالب فيلانوفا لاعبيه بالحفاظ على رباطة جأشهم وعدم التسرع في سعيهم للتسجيل بسرعة، حيث "يجب أن نتشبث بهويتنا وأن نحاول اللعب بشكل جيد. علينا أن نصل إلى المرمى من خلال أسلوبنا المعتاد".

قوة الكامب نو

كما شدد المدرب الكاتالوني على أهمية الدور الذي سيضطلع به جمهور البلاوغرانا لمساعدة الفريق في مسعاه للوصول إلى المباراة النهائية في ويمبلي. وقال تيتو "إذا كنا نريد قلب النتيجة، فسنكون في أمس الحاجة إلى دعم مشجعينا"، مذكراً أن "بايرن ميونيخ ودورتموند لعبا أمام جمهور غفير وفي أجواء جنونية، مما ساعدهما كثيراً. نحن بحاجة لأجواء مماثلة، ومن جهتنا سنفعل كل شيء لكي نجعل جمهورنا فخوراً ومعتزاً بنا".

وختم مدرب برشلونة متحدثاً عن ليونيل ميسي، مطالباً "بعدم الضغط عليه كثيراً، إذ يجب أن نساعده لأن لاعباً مثله قادر على خلق الفارق في مباريات مهمة كهذه".


الرجوع الى أعلى الصفحة