fcb.portal.reset.password

تيتو فيلانوفا يتابع المباراة بتركيز عالٍ في ملعب سلتيك بارك. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

حلل تيتو فيلانوفا أسباب هزيمة فريقه في الجولة الرابعة من فعاليات المجموعة السابعة ضمن دوري أبطال أوروبا، مشيداً بأسلوب البارسا ومستوى لاعبيه رغم عجزهم عن اختراق دفاع أصحاب الأرض، الذين أثنى عليهم ونوه بأدائهم المستميت في سلتيك بارك.

وقد وجد الفريق الكاتالوني أمامه حائطاً دفاعياً منيعاً حال دون تمكن مهاجمي البلاوغرانا من إيجاد المنافذ المؤدية إلى الشباك. ومع ذلك، أكد المدير الفني أن فريقه ليس بحاجة لتغيير نهجه التكتيكي أو أسلوب لعبه فقط لأنه خسر أمام خصم بهذه المواصفات.

وقال تيتو في مؤتمر صحفي "لقد قرأنا المباراة جيداً. خلقنا عدداً كبيراً من الفرص لكننا لم نستغلها جيداً كما أن حارسهم كان بارعاً". وتابع بالقول: "قمنا بما كان يجب علينا أن نقوم به في مثل هذه المباريات. فقد سبق لنا أن عشنا حالات مماثلة. هذه هي كرة القدم التي يريد أن يراها عشاق برشلونة. كما أني أفضل قضاء وقت ممتع في مشاهدة الفريق من خلف خط التماس".

"مصيرنا بين أيدينا"

يعرف فيلانوفا أن الفريق ضيع فرصة ثمينة لخطف التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب وتأمين تربعه على الصدارة قبل جولتين من نهاية دور المجموعات. ورغم ذلك، فإن المدرب يعتبر "أننا محظوظون لأن مصيرنا مازال بين أيدينا نحن فقط"، مذكراً بأن الفوز على سبارتاك موسكو في المباراة المقبلة سيكون كافياً لمنح البلاوغرانا بطاقة العبور إلى ثمن النهائي.

ولم يفوت المدرب الفرصة دون الإشادة بالجهود الحثيثة التي بذلها لاعبوه أمام سلتيك، مؤكداً أنه يشعر "بالرضا لأنهم قدموا كل ما في جعبتهم من البداية وحتى النهاية".

الرجوع الى أعلى الصفحة