fcb.portal.reset.password

فيا لحظة مغادرة أرضية ملعب التدريب يوم السبت. / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

سيغيب دفيد فيا عن قمة يوم الأحد ضد مالقة بعدما شعر بآلام في عضلة الفخذ خلال الحصة التدريبية التي شارك فيها مع الفريق يوم السبت.

وستتضح مدة بقائه خارج دائرة المنافسة بحسب تطور حالته في الأيام القليلة المقبلة.

20 لاعباً

من جهته، عاد أدريانو كوريا إلى الفريق بعدما غاب عن مباراة كأس الملك التي انتهت يوم الخميس بفوز برشلونة 5-0 على ضيفه قرطبة. كما تضم تشكيلة العشرين لاعباً المنادى عليهم لشد الرحال إلى مالقة كلاً من بيكيه وتشافي وإنييستا وبيدرو، بعدما خلدوا للراحة منتصف الأسبوع وتم إعفاؤهم من المشاركة في إياب ثمن نهائي كأس أسبانيا. وفي المقابل، تم إسقاط دوس سانتوس من تشكيلة الفريق، في حين ظل كوينكا ومونييزا وأبيدال ضمن قائمة المصابين.

مران السبت

قاد تيتو فيلانوفا الحصة التدريبية الأخيرة قبل إعلان تشكيلة الفريق التي ستحل بملعب لاروساليدا، حيث تمرن كل من كوينكا وأدريانو مع بقية أعضاء الفريق.

يُذكر أن بعثة النادي ستغادر الكامب نو صوب مالقة في صباح يوم الأحد إذ من المقرر أن تهبط طائرة الفريق بمطار المدينة الأندلسية في الساعة 12 ظهراً بتوقيت وسط أوروبا، علماً أن المباراة ستبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء (بتوقيت وسط أوروبا).

 

 

قائمة الفريق

فالديز، بينتو، ألفيش، مونتويا، بيكيه، بويول، بارترا، سونغ، ماسكيرانو، ألبا، أدريانو، سيسك، بوسكيتس، تشافي، إنييستا، تياغو، بيدرو، ألكسيس، ميسي تيو

الرجوع الى أعلى الصفحة