fcb.portal.reset.password

Xavi i Tello, celebrant l'1-2 contra el PSG. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

أعرب تشافي عن استيائه حيال نتيجة مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان التي انتهت بالتعادل 2-2.

وقال صانع ألعاب برشلونة بعد اللقاء: "عندما يدخل مرماك هدف في الثواني الأخيرة بعدما لعبت بشكل جيد طيلة فترات المباراة، فإنه من الطبيعي أن لا تكون راضياً على النتيجة. لو انتهت المباراة بنتيجة 1-2 لكان ذلك أكثر إنصافاً".

وأوضح لاعب الوسط الكاتالوني، الذي حمل شارة القائد في موقعة الثلاثاء بحديقة الأمراء، أن المؤسف في الأمر يتمثل في إصابة ميسي وماسكيرانو، الذين يعتبران "عنصرين رئيسيين" في الفريق.

وعلى الرغم من التعادل، اعتبر صاحب القميص رقم 6 في صفوف برشلونة أن "هذه النتيجة جيدة. لا تزال هناك 90 دقيقة للعب في الكامب نو، على أرضنا وأمام جمهورنا. قدمنا هنا مباراة جيدة، ولكن سيتعين علينا الآن أن نفوز داخل قواعدنا".

وبدوره، سار سيرخيو بوسكيتس في نفس الاتجاه، مشدداً على ضرورة "تقديم أداء جيد وحسن إدارة مجريات المباراة والسيطرة على الموقف أثناء المرتدات التي يقودها لافيزي، ومورا وإبراهيموفيتش ... هذا ما يتعين علينا القيام به لتحقيق الفوز في الإياب".

ومن جهته، تطرق إنييستا إلى بعض القرارات التحكيمية التي أثرت سلباً على المباراة، مشيراً على وجه التحديد إلى "خطأين اثنين في لقطتين من السهل رؤيتهما بالعين المجردة. وعلى أية حال، فإنهم بشر ويمكن للإنسان أن يخطئ. هذا أمر مؤسف، ولكن المؤسف أكثر هو فقدان ميسي وماسكيرانو. سوف يُحسم كل شيء في الكامب نو".

حصة تدريبية ظهر الأربعاء

سيعود الفريق إلى ملعب التدريب ظهر الأربعاء في المدينة الرياضية جوان غامبر، بينما سيعقد داني ألفيش مؤتمراً صحفياً بعد ذلك.


الرجوع الى أعلى الصفحة