FOTO: ÀLEX CAPARRÓS - FCB

بعد الهزيمة القاسية في نصف نهائي دور أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ، اعترف تشافي هيرنانديز بتفوق أبناء المدرب يوب هاينكس متقبلاً في الوقت ذاته فوز الخصم الألماني بكل روح رياضية.

وقال لاعب وسط برشلونة إن "البايرن متفوق في جميع جوانب اللعب ولا يسعنا إلا أن نهنئه".

ومن جهته، أوضح جيرارد بيكيه أن "الأمر يكون مختلفاً في ظل غياب ليو ميسي". وتابع قائد قلب الدفاع بنبرة حازمة: "الآن يجب علينا أن نركز على الليغا للفوز باللقب في أقرب وقت ممكن. ربما لم نكن في فضل حال من الناحية الجسدية، وهذا أمر لا يُغتفر في هذا المستوى من المنافسة". وبدوره، ذهب داني ألفيش في نفس الاتجاه، مشدداً على ضرورة "النهوض بسرعة وبدء التفكير في لقب الدوري الأسباني".

من جانبه، أشاد سيسك فابريغاس بقوة البايرن، الذي "استغل الهجمات المضادة أحسن استغلال، وهو ما ألحق بنا أضراراً كبيرة"، معتبراً أن برشلونة "خسر رهان الدور قبل النهائي في ميونيخ" خلال مباراة الذهاب. وأكد صاحب القميص رقم 4 أن "الفريق متأثر جداً في الوقت الحالي ولكن يجب أن ننهض وننقض على لقب الليغا".

كما شكر جميع اللاعبين جمهور الكامب نو الذي "لم يبخل علينا بالمؤازرة وأظهر لنا دعمه اللامشروط"، على حد قول مارك بارترا مباشرة بعد نهاية المباراة.

عطلة يوم الخميس

سيخلد اللاعبون للراحة غداة المباراة، على أن يعود الفريق للتدريب ظهر الخميس في المدينة الرياضية، استعداداً لمباراة الليغا أمام بيتيس.