fcb.portal.reset.password

بيكيه خلال المباراة ضد سرقسطة في الكامب نو. / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

بعد نجاحه في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ها هو برشلونة يحول تركيزه بشكل كامل إلى منافسات الليغا، حيث بات على مرمى حجر من إحراز اللقب. ويتصدر البلاوغرانا ترتيب الدوري الأسباني بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني، ريال مدريد، إذ سيسعى أبناء تيتو فيلانوفا إلى العودة بثلاث نقاط ثمينة من ملعب لا روماريدا للاقتراب أكثر من الانقضاض على درع البطولة للمرة الرابعة في المواسم الخمس الأخيرة.

بيد أن المهمة ضد سرقسطة لن تكون باليسيرة هذا المساء (17:00 توقيت غرينتش)، في ظل غياب بينتو وبوسكيتس وميسي بداعي الإصابة، بينما قرر الجهاز الفني إراحة إنييستا وجوردي ألبا.

فالديز يعود إلى الليغا

بعد المباراة النارية ضد باريس سان جيرمان، حيث بذل برشلونة جهوداً كبيرة جسدياً وذهنياً، سيلعب الفريق اليوم بتشكيلة مختلفة تماماً، إذ من الممكن أن تتاح الفرصة لبارترا وتيو وسيرجي روبرتو، أحد لاعبَي الفريق الرديف اللذين استدعاهما فيلانوفا، علماً أن الآخر هو حارس المرمى أوير، الذي كان احتياطياً خلال المباريات السابقة خلال فترة غياب فيكتور فالديز.

وبدوره، سيكون أدريانو ضمن قائمة الفريق بينما يعود فالديز إلى العرين بعد غيابه عن آخر أربع مباريات في الدوري بعد طرده في البيرنابيو.

سرقسطة 13 مباراة دون فوز

سيكون خصم الأحد بحاجة ماسة للخروج من الدوامة التي تركته على بعد نقطة واحدة فقط من منطقة الهبوط. لكن سجل الفريق المضيف في الليغا لا يبعث على الاطمئنان، إذ لم يفز منذ 10 نوفمبر 2012 (5-3 ضد ديبورتيفو) على مدى 13 مباراة متتالية دون تذوق طعم الانتصار.


الرجوع الى أعلى الصفحة