fcb.portal.reset.password

زوبيزاريتا يؤكد أن نادي برشلونة يحترم قرار فالديز بعدم تجديد عقده.

تحدث المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا ظهر اليوم عن قرار فيكتور فالديز، الذي أوضح يوم الخميس عبر وكيل أعماله أنه لن يستمر مع النادي بعد انتهاء عقده في صيف عام 2014.

وقال زوبيزاريتا في تصريح لتلفزيون البارسا وموقع النادي على الإنترنت: "عقدنا الاجتماع الأول لبدء عملية تجديد عقد فيكتور. في بداية الاجتماع، أخبرناهم بأن النادي مهتم بتمديد العقد، إذ يتعلق الأمر بحارس من المستوى الرفيع. قبل تقديم أي عرض أو الحديث عن أي شيء. قال لنا وكيله إنه اتخذ القرار بعد تفكير وتدبر، مؤكداً أنه لن يستمر بعد 30 يونيو 2014. كان قراراً لا رجعة فيه".

التزام حتى عام 2014

كما أوضح المدير الرياضي: "نحترم قرار اللاعب بشأن مسيرته الاحترافية"، مذكراً بأن فالديز "يوجد هنا منذ أن كان يبلغ من العمر 12 عاماً".

وتابع زوبيزاريتا بالقول: "نطالب بالاستمرار في دعمه وتشجيعه كما فعلنا دائماً. إنه ملتزم بالدفاع عن هذا القميص حتى 30 يونيو 2014 وسيواصل حراسة المرمى بكل ما يملك من معرفة ومهارات. ونحن واثقون أنه سيقدم كل شيء. من ناحية أخرى، سنعمل بتنسيق للبحث عن أفضل السبل التي يمكن اتخاذها، سواء معه أو مع ممثله، للعمل سوية في أعقاب هذه المسألة التي طُرحت أمس".

الرجوع الى أعلى الصفحة