fcb.portal.reset.password
Neymar Jr i Jordi Alba durant un exercici de l'entrenament

Neymar Jr i Jordi Alba, a més de Piqué, han rebut l'alta mèdica / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

يبذل القائمون على نادي برشلونة كل ما في جعبتهم لجعل الفريق على أتم الاستعداد لخوض موقعة يوم السبت أمام أتليتيكو مدريد على أرض كامب نو (في تمام السادسة مساءً بتوقيت وسط أوروبا). وكان المدرب خيراردو مارتينو قد أعلن أسماء جميع لاعبي النادي لخوض اللقاء، باستثناء فيكتور فالديس، الموجود حالياً في ألمانيا لتلقي العلاج. وبذلك تكون القائمة الكاملة للفريق تتكون من: بينتو، أولازابال، مونتويا، بيكيه، سيسك، بويول، تشافي، بيدرو، إنييستا، ألكسيس، ميسي، نيمار، دوس سانتوس، ماسكيرانو، بارترا، سيرجيو بوسكيتس، سونج، جوردي ألبا، أفيلاي، تيو، أدريانو، داني ألفيس، كوينكا، سيرجيو روبرتو.

تغيرات اللحظة الأخيرة

تواجد اللاعبون المذكورون في القائمة أعلاه جميعاً في الحصة التدريبية صباح يوم الجمعة في ملعب التدريب في المدينة الرياضية جوان غامبر، وكل ما يدور في ذهنهم هو كيفية الحفاظ على لقب الدوري الأسباني عبر التغلب على أتليتيكو مدريد. والحصة التدريبية الأخيرة ستكون على أرض الملعب صباح يوم المباراة.

شارك في حصة التدريب اليوم كل من جيرارد بيكيه وجوردي ألبا ونيمار بعد أن حصلوا على ضوء أخضر من الكادر الطبي. وكان هذا الثلاثي قد حقق تقدماً ملحوظاً على مدى الأيام الأخيرة الماضية في التعافي من الإصابات التي لحقت بهم. وسيكونون على أتم الاستعداد لخوض موقعة الحسم وبذل الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على لقب الدوري الأسباني.

 

الرجوع الى أعلى الصفحة