Messi s'agafa la samarreta i li fa un petó a l'escut després del gol del 3-4 al Bernabéu

Messi fa un petó a l'escut al Bernabéu / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB


توصل نادي برشلونة إلى اتفاق لتعديل شروط العقد المبرم مع النجم ليونيل ميسي كلاعب محترف في الفريق الأول. وسيتم توقيع العقد المعدل خلال الأيام القليلة المقبلة.

الهداف الأفضل في تاريخ النادي

يعتبر ميسي بمثابة أسطورة حيّة مع برشلونة. ويُشهد له خوض مباريات مع الفريق الأول أكثر من أي لاعب أجنبي آخر (424) كما إنه أفضل هداف في تاريخ النادي (354). وقد هز شباك الخصوم أربعين مرة على الأقل في المواسم الخمسة الماضية، كما إنه على بُعد ثماني أهداف فقط من تخطي تيلمو زارا على قائمة أفضل الهداف في تاريخ الدوري الأسباني.

21 لقباً

ساعدت كل هذه الأرقام القياسية النادي على جعله يعيش أفضل حقبة في تاريخه. ومنذ أن ظهر هذا النجم للمرة الأولى بقميص الكتيبة الكاتالونية في موسم 2004/2005، فاز ميسي بإجمالي 21 لقباً هاماً: 6 في الدوري و3 في دوري الأبطال ومرتين في كأس أسبانيا ومرتين في كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي مرتين وكأس السوبر الأسباني ست مرات. أما على المستوى الشخصي، فقد نال جائزة الكرة الذهبية أربع مرات، والحذاء الذهبي ثلاث مرات، كما تربع على قائمة أفضل هدافي الدوري الأسباني ثلاث مرات.

أما أهدافه في دوري الأبطال، في ملعب سانتياجو بيرنابيو وبالأخص في كامب نو فهي ذكريات لن تنساها جماهير النادي. أما أفضل ما في ليونيل ميسي، فهو أن السنوات المقبلة ستكون حبلى بالمزيد من الإثارة والأهداف مع أبناء البلاوغرانا.