fcb.portal.reset.password

أليكسيس يرحّب بحفاوة بالنجم نيمار

تحدث لاعبا برشلونة أليكسيس سانشيز وألكس سونغ لوسائل الإعلام منتصف نهار يوم الثلاثاء عن مباراة اليوم مع ليتشيا غدانسك. وبعد أن رحّب بالفريق جمهور عريض في المطار، قال النجم التشيلي: "نشعر بسعادة بالغة كوننا حظينا بمثل هذا الترحيب... المباراة مع ليتشيا هامة جداً من أجل لياقتنا."

الخبر الأهم كان اليوم أنه وللمرة الأولى سيكون مع برشلونة النجم الوافد إلى صفوفه نيمار حيث يتوقع أن يظهر في ملعب "بي جي إي" أرينا مساءً. فبعد أن أمضى بضعة أيام رفقة الفريق، قال أليكسيس: "يشعر الفريق يالسعادة لوصول نيمار... يحظى بدعمنا الكامل. يشكل إضافة كبيرة للفريق الذي سيتنافس على كل لقب."

تحية إلى تيتو

أما سونغ، فقد قال من جهته: "من المحزن أن تيتو ليس موجوداً اليوم. إنه شخص جيد وجميعنا نشعر بخيبة الأمل لذلك. لكن يجب أن نمضي قُدماً ونأمل أن يعود". يُذكر أن المباراة في مع نادي ليتشيا غدانسك كانت مجدولة في وقت سابق وتم تأجيلها نتيجة استقالة فيلانوفا. وأضاف اللاعب الكاميروني: "لم نكن في المزاج الجيد لخوض المباراة، ولكن مرّت أيام على ذلك ويجب أن نمضي إلى الأمام."   

في هذه الأثناء، نفى أليكسيس شائعات باحتمال خروجه من برشلونة. وأكد قائلاً: "قال النادي أنه يرغب بخدماتي وسأبقى لمساعدة الفريق."

كما أشار سونغ إلى لاعب آخر تدور تكهنات مماثلة عن مستقبله مع البارسا وهو سيسك فابريغاس، وقال سونغ عن لاعب خط الوسط الكاتالوني: "يبدو في أتم التركيز بالنسبة لي. أعتقد أنه يرغب بالبقاء مع البارسا."

الرجوع الى أعلى الصفحة