fcb.portal.reset.password

Neymar, durant l'entrenament. FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

تميزت الحصة التدريبية لمساء الخميس بحضور جميع اللاعبين الدوليين العائدين للتو من المشاركة مع منتخباتهم الوطنية خلال الأسبوعين الأخيرين.

وقد شارك في المران  أليكسيس سانشيز ونيمار جونيور وداني ألفيش، إلى جانب اللاعبين السبعة الذين ضمنوا مساء الثلاثاء بطاقة التأهل للمونديال مع المنتخب الأسباني والكاميروني أليكس سونغ الذي خاض مع بلاده المباراة التأهيلية الفاصلة ضد تونس يوم الأحد في انتظار موعد الحسم في لقاء الإياب الشهر المقبل.

ومن جهته، استأنف سيرجي روبيرتو التدريب مع بقية زملائه بعدما غاب عن مران الأربعاء بسبب آلام في الفخذ الأيمن،بينما تمرن جيرارد بيكيه بمعزل عن المجموعة.

يُذكر أن كلاً من نيمار وداني ألفيش لم يحضرا تدريب الأمس بإذن من الجهاز الفني الذي فضل إراحتهما بعد رحلتهما الشاقة والطويلة من بكين حيث لعبا مع منتخب البرازيل مباراة ودية ضد زامبيا يوم أمس. ومن جهته، وصل أليكسيس سانشيز إلى برشلونة اليوم الخميس بعدما حقق بدوره التأهل لكأس العالم مع منتخب تشيلي.

وفي المقابل، واصل ميسي وماسكيرانو وكوينكا وبويول برنامجهم الخاص لاستعادة اللياقة واستكمال تعافيهم من الإصابة للعودة في أقرب الآجال إلى أجواء التباري.

 








الرجوع الى أعلى الصفحة