fcb.portal.reset.password
Alexis celebra el seu gol de vaselina contra el Madrid.

Alexis celebra el seu gol de vaselina contra el Madrid. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

استحضر أليكسيس سانشيز هدفه المذهل في مرمى ريال مدريد الذي أهدى به الفوز للبلاوغرانا في كلاسيكو الليغا هذا الموسم، حيث أكد أن شعوره كان لا يوصف في تلك اللحظة.

كان الفريق الكاتالوني متقدماً 1-0 في الكامب نو عند حلول الدقيقة 78. وبينما كثف الضيوف ضغوطهم على مرمى فيكتور فالديو وكانوا أقرب إلى التعادل، نجح المهاجم التشيلي في هز شباك الميرينغي بكرة ساقطة مفاجئة من مسافة بعيدة باغت بها الحارس لوبيز.

وقال صاحب القميص رقم 9 معلقاً على تلك اللقطة: "أعرب الناس عن إعجابهم بهدفي ضد الريال. إنه حلم ينتاب الجميع. إنه إنجاز يملأني فخراً واعتزازاً وسوف أتذكره دائماً. إنها مباراة الكلاسيكو. وكل طفل في مقتبل العمر يحلم باللعب فيها يوماً ما وتسجيل هدف الفوز ليرى الملعب كله يهتف باسمه. لقد كانت لحظة خاصة جداً".

وتابع أليكسيس في حوار حصري خص به الموقع الرسمي لنادي برشلونة: "انطلقت الهجمة من قدم تشافي، الذي مرر الكرة إلى نيمار. أدركت أني كنت متحرراً من الرقابة فانطلقت في العمق، لكن فاران لحق بي. لو واصلت الركض لتعين علي التسديد في الزاوية البعيدة. كان ذلك أمراً صعباً. لذلك قررت التوقف. وعندما رأيت الحارس متقدماً بعض الشيء، قلت لنفسي ’ارفعها، ارفعها‘.

وبهز شباك لوبيز في أواخر الشوط الثاني، رفع ألكسيس رصيده إلى ثلاثة أهداف ضد الريال، حيث كان أولها في سانتياغو برنابيو، بينما سجل الاثنين الآخرين على ملعب الكامب نو.

الرجوع الى أعلى الصفحة