fcb.portal.reset.password

Alexis, amb el dorsal 10, durant el partit. FOTO: FIFA.COM

شارك جميع لاعبي برشلونة الذين غادروا الفريق هذا الأسبوع في مباريات منتخباتهم الوطنية مساء الأربعاء حيث شهدت هذه الأمسية الدولية تألق أليكسيس سانشيز وأول ظهور لكريستيان تيو مع الفريق الأسباني الأول، بينما سجل البرازيلي داني ألفيس هدفاً بالخطأ في مرمى منتخب بلاده.

تشيلي تسحق العراق

سجل أليكسيس سانشيز ثنائية شخصية وصنع هدفين آخرين، مساهماً بشكل كبير في الفوز الكاسح لفريقه على أسود الرافدين بنتيجة 6-0 في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن.

تيو يستهل مشواره مع منتخب الكبار

ظهر كريستيان تيو لأول مرة بقميص منتخب أسبانيا الأول في المباراة التي جمعت بين لاروخا والإكوادور. وبدورهم، شارك إنييستا وجوردي ألبا وفالديز في هذه المواجهة المثيرة التي انتهت بفوز أبطال أوروبا والعالم بهدفين نظيفين في غواياكيل.

السيليساو تسقط في سويسرا

من جهته، انهزم منتخب البرازيل أمام مضيفه السويسري بهدف وحيد سجله داني ألفيس ضد مرماه بالخطأ، علماً أن المباراة شهدت مشاركة نيمار كذلك.

وفي الملعب الأولمبي بروما، ساهم خافيير ماسكيرانو في فوز الأرجنتين على إيطاليا (2-1)، رغم غياب الكابتن ليو ميسي الذي حصل على تصريح من إدارة منتخب بلاده للعودة إلى برشلونة يوم الثلاثاء لاستكمال برنامجه الخاص الرامي إلى استعادة لياقته بشكل كامل بعد المشاكل العضلية التي ألمت به في المراحل الأخيرة من الجولة الآسيوية التحضيرية.

وعلاوة على ذلك، شهدت ليلة الأربعاء ظهور لاعبين اثنين من فريق برشلونة الرديف في المباريات الدولية الودية، حيث خاض توني سانابريا تسع دقائق مع منتخب باراغواي الذي انتزع تعادلاً قيماً (3-3) أمام ألمانيا، بينما شارك دفيد بابونسكي في نصف ساعة خلال فوز مقدونيا على بلغاريا (2-0).


الرجوع الى أعلى الصفحة