fcb.portal.reset.password

FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

تَعد المباراة الرسمية الثانية لهذا الموسم بكثير من الإثارة والحماسة والتشويق، عندما تبدأ رحاها في الدوران بين أتليتيكو مدريد وبرشلونة على ملعب فيسنتي كالديرون (21:00 توقيت غرينتش) ضمن ذهاب كأس السوبر الإسباني.

ويحمل هذا اللقاء في طياته العديد من التحديات التي ستستأثر باهتمام المتتبعين، حيث ستكون الأعين شاخصة على دفيد فيا الذي سيواجه فريقه السابق بعد انتقاله إلى قلعة الكولتشونيروس، كما ستمثل هذه المواجهة أول مباراة رسمية للمدرب تاتا مارتينو والمهاجم البرازيلي نيمار جونيور بعيداً عن الكامب نو.

بداية قوية

يتقابل حامل لقب الدوري مع المتوج بكأس الملك بعدما استهلا مشوارهما في الليغا على أفضل نحو في الجولة الافتتاحية التي جرت فعالياتها نهاية الأسبوع الماضي. فبينما سحق برشلونة ضيفه ليفانتي بنتيجة 7-0، عاد أتليتيكو بفوز ثمين (1-3) من ملعب سانشيز بيزخوان على حساب أشبيلية.

وسافر البلاوغرانا إلى مدريد بفريق يضم 19 لاعباً، في غياب أدريانو بسبب الإيقاف. وعلى الطرف الآخر، يُتوقع أن يشارك دفيد فيا في التشكيلة الأساسية لأصحاب الأرض بعدما أقحمه دييغو سيميوني منذ البداية في مباراة الليغا.

وقد تشهد مواجهة هذا المساء أيضاً مشاركة نيمار جونيور في تشكيلة برشلونة الأساسية للمرة الأولى في مباراة رسمية، بعدما كان بديلاً يوم الأحد.


الرجوع الى أعلى الصفحة