fcb.portal.reset.password
Bartomeu, al dinar entre directives.

Bartomeu, al dinar entre directives. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

مع نهاية الموسم، التي تزامنت مع الهزيمة على يد أتليتيكو مدريد، تحدث رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو عن مستقبل النادي: "سنعيش حقبة تشهد تغييرات عميقة. لن يستمر بعض اللاعبين، إلا أن فلسفتنا لن تتغير. تم بالفعل اتخاذ بعض القرارات، وسيتم الإعلان عنها في الأيام المقبلة. وسنحافظ على مفهومنا في كرة القدم."

حزن على رحيل تاتا
تحدث بارتوميو إلى الصحافة في أعقاب إعلان خيراردو مارتينو عن تنحيه عن تدريب برشلونة، وهو ما قال عنه رئيس النادي: "أحزنني النبأ، نكنّ له الكثير من التقدير. إنه شخص رائع. لقد ترك علامة واضحة على الفريق."

بالإضافة إلى تغيير ربّان السفينة، أشار بارتوميو إلى أن النادي قطع شوطاً بعيداً فيما يتعلق بالكثير من المسائل التي يتوجب حلّها، إلا أنه لن يرغب بتقديم المزيد من التفاصيل: "توجّهنا اليوم بالتهنئة إلى أتليتيكو مدريد. الآن هو وقت التفكير والتمحّص بالأمور. يتعيّن علينا الإقرار بإنجاز أتليتيكو والمضي قُدماً." وأضاف رئيس النادي أن أتليتيكو "يزخر باللاعبين العظام" وأشار إلى أن لاعبي البارسا "قاتلوا حتى النهاية".

وأقر بارتوميو قائلاً: "لم نتمكن من تحقيق أهدافنا ولسنا سعداء." مضيفاً أنه يتفهّم غضب أعضاء النادي والجماهير قائلاً: "إنهم على حق. فزنا بكأس السوبر فقط، وهو أمرٌ يُحزننا. لكني أقول لهم إننا فريق عظيم، وقاتلنا رغم المشكلات التي نعاني منها."

وختم حديثه بالقول إن الموسم كان "معقداً وافتقدنا للقدرة على تسجيل الأهداف."

الرجوع الى أعلى الصفحة