fcb.portal.reset.password

Busquets i Bartra disputen una pilota amb Soriano / FOTO: MIQUEL RUIZ - FCB

أعرب سيرخيو بوسكيتس عن سعادته بالإنجاز التاريخي الذي أحرزه برشلونة يوم السبت بفوزه على ألميريا الذي حقق من خلاله أفضل بداية في تاريخ الليغا.

وقال لاعب وسط البلاوغرانا: "كنا نعرف أننا نملك فرصة مواتية لتحسين السجل الذي حققناه العام الماضي. نحن مسرورون [بهذا النصر] ونريد أن نستمر في تعزيز سجلنا هذا".

وتابع صاحب القميص رقم 16 بالقول: "لعبنا بشكل جيد في البداية، ولكن الخصم قام بعمل جيد وضغط علينا جيداً. في الشوط الثاني استحوذنا أكثر على الكرة".

وأكد بوسكيتس أن مفتاح المباراة تمثل في "الهدف الثاني [الذي سجله أدريانو] حيث منحنا بعض الهدوء وبعدها سيطرنا على المباراة دون معاناة".

وعن إصابة ليو ميسي، قال سيرخيو إنه يتمنى أن "يكون غيابه عن الملاعب لأقل فترة ممكنة. فهو لاعب مهم جداً للفريق وآمل أن يتعافى بسرعة وبشكل جيد".

هدف حاسم

من جهته، علق أدريانو صاحب الهدف الثاني: "أنا أحاول دائماً القيام بعمل جيد عندما ألعب. يكون هجومنا أفضل دائما عندما يصعد الظهيران الأيمن والأيسر. لقد أعطانا الهدف الثاني شيئاً من الراحة ووضعنا في سكة الفوز".

وفي المقابل، تحدث تشافي عن أسلوب لعب الفريق، مؤكداً أن "لا شيء تغير. مازالت لدينا نفس الفلسفة. ليس هناك جدل داخل غرفة الملابس".

وتابع صاحب القميص رقم 6: "سنحاول الفوز بالألقاب بنفس النهج الذي اعتمدناه في الماضي: أي من خلال الاستحواذ على الكرة. في الشوط الثاني شاهد الجميع الفريق الذي كان يتطلع الناس لرؤيته".

وختم صانع ألعاب البلاوغرانا: "نحن على ما يرام، نحن في تحسن مستمر. اليوم حققنا النصر في مباراة صعبة وهذه هي الطريقة التي تقودك للفوز بلقب الدوري".

الرجوع الى أعلى الصفحة