fcb.portal.reset.password

 

وجه حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديز رسالة وداع ومودة إلى المشجعين، مستحضراً مختلف مراحل مسيرته في كنف البلاوغرانا ومعرباً عن امتنانه لكل من سانده وساعده طيلة العقدين اللذين أمضاهما في النادي الكاتالوني.

وتأسف فالديز عن عدم إمكانية توديع عشاق برشلونة من أرض الملعب، في إشارة إلى الإصابة التي تُبعده عن المنافسة لمدة قد تصل إلى سبعة أشهر، بعدما خضع لعملية جراحية يوم 31 مارس في مدينة أوغسبورغ الألمانية، حيث يواصل برنامج النقاهة.

كما شكر كل المدربين وأعضاء الطواقم الإدارية والطبية الذين أشرفوا عليه سواء في الفريق الأول أو في أكاديمية نادي برشلونة التي دخلها وهو في العاشرة من العمر، قبل أن يعرب عن عرفانه الكبير بالمدربين الهولنديين لويس فان غال وفرانك ريكارد على الثقة التي وضعها فيه والفرصة التي منحاه من أجل بلوغ المجد مع البلاوغرانا، دون إغفال بيب غوارديولا الذي ساعده في التأقلم مع نظام لعب جديد عليه وصقل موهبته على أعلى المستويات.

هذا وتوجه بكلمات معبرة إلى الراحل تيتو فيلانوفا، مثنياً على نهجه القائم على الإيمان والكفاح ورفض الاستسلام، مستحضراً في الوقت ذاته جميع اللحظات الجميلة والخالدة التي عاشها مع كل الزملاء والمدربين الذين جاورهم في نادي برشلونة طوال سنوات مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات.

يُذكر أن فالديز خاض ما مجموعه 535 مباراة بقميص الفريق الأول، قبل أن يصاب في الرباط الصليبي الأمامي منتصف مارس الماضي.

[[BOTOVERMELL::النص الأصلي++لرسالة فالديز::http://www.fcbarcelona.cat/futbol/primer-equip/detall/noticia/carta-de-victor-valdes::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

[[BOTOVERMELL::ترجمة++رسالة فالديز::http://www.fcbarcelona.com/football/first-team/detail/article/letter-from-victor-valdes::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

الرجوع الى أعلى الصفحة