fcb.portal.reset.password

Alexis celebra el gol marcat al Celta / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

لا تتوقف عجلة الدوري الأسباني عن الدوران كما لا تتوقف معها عجلة انتصارات برشلونة.

فبعد ثلاثة أيام فقط على فوزه في الكلاسيكو (2-1) أمام ضيفه ريال مدريد، وقبل يومين من ملاقاة جاره أسبانيول في دربي كاتالونيا، عاد البلاوغرانا بصيد ثمين من ملعب مضيفه سيلتا فيغو حيث حصد أبناء تاتا مارتينو ثلاث نقاط جديدة بثلاثية نظيفة على ملعب بالايدوس ضمن الجولة الحادية عشرة من فعاليات الليغا ليعززوا موقعهم في صدارة الترتيب.

وافتتح برشلونة باب التسجيل في الدقيقة 9 عن طريق أليكسيس، الذي انبرى لكرة مرتدة من الحارس بعد تسديدة سيسك فابريغاس المتوغل من الجهة اليسرى لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون مقابل.

ومباشرة بعد العودة من غرف الملابس، نجح الفريق الكاتالوني في مضاعفة النتيجة عندما سدد فابريغاس كرة قوية ارتطمت بالعارضة قبل أن يحولها حامي العرين الغاليسي يويل في مرماه خطأً.

وفي الدقيقة 53، عاد سيسك ليهز الشباك باسمه هذه المرة مسجلاً هدف البلاوغرانا الثالث والأخير في مباراة سيطر عليها زملاؤه من البداية إلى النهاية.

وبهذا الفوز، رفع الفريق الكاتالوني رصيده إلى 31 نقطة من أصل 33 ممكنة، معززاً موقعه في قمة الدوري الأسباني. يُذكر أن 11 لاعباً تناوبوا على إحراز أهداف البلاوغرانا الثلاثة والثلاثين (بمعدل 3 أهداف في المباراة الواحدة)، بينما لم تهتز شباكه سوى في سبع مناسبات (+26).

الرجوع الى أعلى الصفحة