fcb.portal.reset.password

FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

بين الكلاسيكو وديربي كاتالونيا، يحل برشلونة ضيفاً على سيلتا فيغو مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت غرينتش.

يصل البلاوغرانا إلى ملعب بالايدوس بمعنويات عالية بعد انتصار مساء السبت على غريمه التقليدي ريال مدريد (2-1)، لكنه يدرك تماما أن أي كبوة في غاليسيا من شأنها أن تُفسد التقدم الذي أحرزه نهاية الأسبوع في الكامب نو.

بيكيه في راحة

قرر تاتا مارتينو مواصلة سياسة التناوب في مباراة هذا المساء، حيث لم يوجه الدعوة لكل من جيرارد بيكيه، الذي لعب أساسياً ضد ريال مدريد، وأوير أولازابال وإزاك كوينكا، في حين اصطحب في الرحلة إلى غاليسيا جميع اللاعبين الـ19 الجاهزين من أعضاء الفريق الأول.

وكان المدير الفني الأرجنتيني قد ألمح - خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة - إلى إمكانية إجراء عدد من التغييرات هذه الليلة مقارنة بالفريق الذي خاض الكلاسيكو، وهو ما يعني أن لاعبين من أمثال مونتويا، بويول، سيرجي روبرتو أو تيو قد يظهرون في التشكيلة الأساسية ضد سيلتا.

الفوز الأول في بالايدوس

يواجه البلاوغرانا فريقاً منتشياً بانتصاره الساحق بخماسية نظيفة في عقر دار مالقة نهاية الأسبوع الماضي، ولكن ممثل منطقة غاليسيا كان لم يتذوق طعم الفوز على مدى المباريات السبع المتتالية التي سبقت رحلته إلى جنوب الأندلس. بيد أن المشكل الأكبر الذي يواجهه سيلتا فيغو هذا الموسم هو عجزه عن الفوز داخل قواعده، حيث خاض خمس مباريات في بالايدوس، خسر منها اثنتين وتعادل في ثلاث أخرى.

هذا وستزيد الإصابات من متاعب المدرب لويس إنريكي، أحد أبناء برشلونة الأربعة المتواجدين حالياً في سيلتا فيغو، إذ لن يكون بوسعه الاستعانة بخدمات بيلفيس ولوركا، بينما لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة كروهن-دلهي ضد البلاوغرانا.

الرجوع الى أعلى الصفحة