fcb.portal.reset.password

Cesc / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

بعدما قاد برشلونة إلى حصد النقاط الثلاث في سلتيك بارك، أشاد سيسك فابريغاس بأداء الفريق في غلاسكو واستبسال اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة أفضل من سيناريو العام الماضي.

وقال صاحب القميص رقم 4 بعد المباراة: "كنا نعرف أن المهمة ستكون صعبة لأن الخصم يتقوقع في الخلف ولا يحتاج سوى لأشياء قليلة من أجل خلق الخطر".

وتابع صاحب هدف الفوز: "لعبنا مباراة جيدة جداً. كانت هذه ربما هي أفضل مباراة قدمناها هذا الموسم ونحن نستحق الفوز. إن اللعب هنا في هذا الملعب أمر يثلج الصدر، بالنظر إلى هذه الأجواء وهذا الفريق العظيم."

ومن جهته، قدم سيرخيو بوسكيتس مباراة مثالية، حيث كان بمثابة صمام الأمان في خط الوسط. وقال صاحب القميص رقم 16 معلقاً على هذا الانتصار: "في العام الماضي فازوا علينا بهذه الطريقة وكنا نعرف أنهم سيعودون لنهج الأسلوب نفسه. هذه المرة تناقلنا الكرة بيننا بشكل جيد، لعبنا كرات طويلة في بعض اللحظات، وفي الشوط الثاني منحنا الهدف بعض الارتياح".

وتابع: "سيطرنا على المباراة بشكل جيد طوال الوقت تقريبا. أتيحت لهم فرصة واحدة فقط كان لها فالديز بالمرصاد وحولها إلى ركلة ركنية".

وبدوره، قال مايسترو محور الارتكاز تشافي هيرنانديز: "أعتقد أن نسبة استحواذنا على الكرة كانت عالية جداً. لقد سيطرنا على المباراة بشكل جيد. صحيح أننا لم نسجل سوى هدفاً واحداً ولكن كان بإمكاننا أن نجعل الحصيلة أكبر".

وفي المقابل، أوضح داني ألفيش أن عناصر الفريق يحاولون "ما أمكن ألا يتأثر الأداء بغياب لاعبين مثل ميسي وماسكيرانو"، بينما قال مواطنه نيمار إن "هذا الفوز يكتسي أهمية كبيرة" بالنسبة له، معرباً في الوقت ذاته عن سعادته "بالمشاركة في المحاولة التي جاء منها الهدف"، مؤكداً في ختام حديثه أنه يتأقلم مباراة بعد أخرى "مع دينامية الفريق".

الرجوع الى أعلى الصفحة