fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

في غمرة فرز أصوات الاستفتاء حول مصير الكامب نو، لم يفوت برشلونة فرصة استضافة بيتيس مساء السبت ليضيف ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده متشبثاً بمركزه الثاني في ترتيب الدوري الأسباني.

فبعدما افتتح أتليتيكو مدريد فعاليات الجولة 32 بالفوز 1-0 على ضيفه فياريال بملعب فيسنتي كالديرون، كان البلاوغرانا مضطراً إلى الانتصار أمام أبناء الأندلس إن هو أراد الاستمرار في السباق على لقب الليغا. وقد كان له ما أراد، حيث خرج منتصراً بثلاثة أهداف لواحد في أمسية شهدت ثنائية جديدة في سجل ليو ميسي.

وافتتح الأرجنتيني باب التسجيل في الدقيقة 15 من ركلة جزاء بينما عزز الفرق الكاتالوني تقدمه في منتصف الشوط الثاني بهدف سجله فيغيراس ضد مرماه خطأً. ورغم أن كاسترو تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 68، إلا أن صاحب القميص رقم 10 أعاد الارتياح إلى نفوس مشجعي برشلونة عندما عاود هز الشباك على بعد أربع دقائق من صافرة النهاية.

وبهذا الفوز رفع البلاوغرانا رصيده إلى 78 نقطة، بفارق واحدة عن المتصدر أتليتيكو مدريد، الذي سيواجهه من جديد مساء الأربعاء المقبل ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علماً مباراة الذهاب انتهت متعادلة بهدف لمثله مطلع هذا الأسبوع في الكامب نو.

يُذكر أن الفريق الكاتالوني سيخلد للراحة يوم الأحد على أن يبدأ تحضيراته لموقعة الكالديرون صباح الاثنين في المدينة الرياضية جوان غامبر.

الرجوع الى أعلى الصفحة