fcb.portal.reset.password

Neymar Jr / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

تأهل برشلونة بكل جدارة واستحقاق إلى ثمن نهائي كأس ملك أسبانيا بعد فوزه ذهاباً وإياباً على خصمه قرطاجنة، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية "ب".

وبعدما خطى خطوة مهمة نحو دور الـ16 بخطف انتصار ثمين 1-4 من ملعب كارتاغونوفا مطلع هذا الشهر، عاد البلاوغرانا لاستعراض عضلاته في لقاء العودة مساء الثلاثاء منتصراً بثلاثية نظيفة على أرض الكامب نو، الذي احتضن آخر مباراة رسمية ضمن برنامج عام 2013.

وافتتح بيدرو باب التسجيل في الدقيقة 30، في حين أضاف ماريانو الهدف الثاني بالخطأ في مرمى فريقه، بينما ختم نيمار المهرجان الكاتالوني بإحرازه ثالث أهداف برشلونة والسادس له في آخر ثلاث مباراة، بعد الهاتريك ضد سلتيك والثنائية أمام فياريال.

وبانتصاره 7-1 في إجمالي المباراتين، ضرب البلاوغرانا موعداً مع خيتافي في ثمن النهائي، بعدما ضمن أبناء ضاحية مدريد تأهلهم على حساب جيرونا الكاتالوني بنتيجة 5-2 في مجموع الذهاب والإياب، حيث تعادل الفريقان 1-1 في مونتيليفي قبل أن يحسم الزرق الموقف بالفوز 4-1 في مواجهة العودة على أرضهم وبين جماهيرهم ليلة الثلاثاء.

وسيستقبل الكامب نو مباراة الذهاب بين برشلونة وخيتافي في الأسبوع الثاني من يناير، على أن يقام الإياب في الأسبوع التالي على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، الذي شاءت الأقدار أن يستضيف يوم الأحد المقبل موقعة الجولة 17 من الليغا بين الفريقين الكاتالوني والمدريدي في آخر محطة ضمن منافسات عام 2013.

الرجوع الى أعلى الصفحة