fcb.portal.reset.password

 

في مؤتمره الصحفي يوم السبت الماضي، قال خيراردو مارتينو إن ليو ميسي أبان عن "نظرة ثاقبة" منذ عودته من الأرجنتين. وها هو مهاجم برشلونة يحصل على التصريح الطبي للعب يوم الثلاثاء بعدما غاب عن المباراة ضد إيلتشي نهاية الأسبوع، حيث قد يعود للظهور على أرض الملعب في مباراة رسمية هذا المساء عندما يتقابل برشلونة و خيتافي في ذهاب دور الـ16 من بطولة كوبا ديل ري بداية من الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت غرينتش.

علامات استفهام حول التشكيلة الأساسية

تلقى ميسي الدعوة للانضمام إلى قائمة اللاعبين الـ18 الذين استدعاهم مارتينو لهذه المباراة، في حين قرر المدرب إراحة كل من داني ألفيش وتشافي وبارترا، علماً أن غياب هذين الأخيرَين (اللذين كانا ضمن الفريق الذي لعب ضد إيلتشي) سيعني بالضرورة ظهور الكاتالونيين بتشكيلة جديدة هذا المساء. ومما لا شك فيه أن بينتو سيكون ضمن اللاعبين الأحد عشر الذين سيبدؤون المباراة على الرغم من تعافي زميله فيكتور فالديز. هذا ومن المحتمل أن يُقحم المدير الفني الأرجنتيني كلاً من بويول وأدريانو وسيرجي روبرتو ونيمار منذ البداية، بعدما كانوا جميعهم على دكة البدلاء يوم الأحد. وبينما يُتوقع إشراك ميسي لبعض الوقت من أجل الاستئناس بأجواء المنافسة، فإنه يُجهل ما إذا كان سوف يبدأ المباراة على أرض الملعب أم من مقاعد الاحتياط.

موعد متجدد بعد أسبوعين

يدخل خيتافي موقعة الكامب نو بنفس الفريق الذي كاد يخلق المفاجأة ضد البارسا قبل 17 يوماً بالضبط في المباراة الأخيرة من عام 2013 عندما تقدم في النتيجة بهدفين منذ الدقائق الأولى قبل أن يعود البلاوغرانا ليفوز 2-5 على أرضية كوليسيوم ألفونسو بيريز.

الرجوع الى أعلى الصفحة