fcb.portal.reset.password

 

تأهل برشلونة إلى نهائي كأس كاتالونيا بفوزه ليلة الثلاثاء على مضيفه جيرونا في المباراة الثانية ضمن فعاليات المربع الذهبي لكأس كاتالونيا لموسم 2013-2014.

وتغلب البلاوغرانا بثلاثة أهداف لهدفين على صاحب الأرض والجمهور ليضرب موعداً مع جاره أسبانيول المنتصر على ساباديل (2-1) في وقت سابق على نفس الملعب بمدينة جيرونا كذلك.

وخاض برشلونة المباراة بتشكيلة مؤلفة من لاعبي الفريق الرديف وفريق الشباب بطل الليغا وأوروبا تحت 19 سنة، الذي كان منير الحدادي أحد ممثليه، بينما كان كوينكا العنصر الوحيد من الفريق الأول، الذي يواصل تركيزه على الاستعدادات لملاقاة أتليتيكو مدريد في معركة حسم لقب الليغا يوم السبت المقبل.

وكان البلاوغرانا هو السباق إلى التهديف عن طريق بابونسكي في الدقيقة 17 قبل أن يعادل جيرونا النتيجة في نهاية الشوط الأول. لكن كوينكا أعاد التقدم لزملائه من ركلة جزاء في الدقيقة 65، قبل ترك مكانه لمنير الحدادي. لكن تشاندو أعاد الأمور إلى نصابها مرة أخرى، قبل أن يقول إيلي الكلمة الأخيرة ويحسم فوز برشلونة بهدف قاتل في الدقيقة 78.

هذا وستقام المباراة النهائية يوم الأربعاء المقبل (21 مايو)، حيث سيسعى برشلونة إلى الحفاظ على اللقب بعدما تُوج العام الماضي بطلاً لكأس كاتالونيا بفوزه على أسبانيول بركلات الترجيح في ملعب كامب دسبورتس بمدينة ليريدا، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل 1-1.

يُذكر أن البلاوغرانا هو الفريق الأكثر فوزاً بدرع هذه المسابقة، حيث رفع رصيده إلى سبعة ألقاب على مر التاريخ، بينما يليه وصيفه أسبانيول الذي اعتلى منصة التتويج ست مرات.

الرجوع الى أعلى الصفحة