fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

بعد الفوز 3-4 مساء الأحد في الكلاسيكو، أصبح مصير لقب الدوري مفتوحاً على جميع الاحتمالات أكثر من أي وقت مضى، حيث باتت تفصل نقطة وحيدة بين أتلتيكو والريال وبرشلونة في قمة ترتيب الليغا.

ومن الآن فصاعداً، يمكن لأي انتكاسة أن تعصف بآمال هذا الفريق أو ذاك، إذ لم يعد عناك أي مجال للخطأ على بعد تسع جولات فقط من نهاية منافسات الدوري، حيث ستكون كل مباراة من المباريات المتبقية بمثابة معركة نهائية.

ولن تخرج موقعة الليلة ضد سلتا فيغو عن هذه القاعدة، حيث سيكون البلاوغرانا مطالباً بتأكيد المستوى الباهر الذي أظهره في سانتياغو بيرنابيو نهاية الأسبوع والانقضاض على النقاط الثلاث في مواجهة ستشهد عودة العديد من الوجوه المألوفة إلى الكامب نو.

فابتداء من الساعة السابعة بتوقيت غرينتش، سيتجدد العهد بالأسطورة لويس إنريكي الذي حمل قميص البلاوغرانا لمدة ثماني سنوات متتالية كما درب الفريق الرديف على مدى ثلاثة مواسمبل أن يستلم دفة سيلتا فيغو، حيث يشرف على إدارة الفريق الأول الذي يلعب فيه كل من نوليتو وفونتاس، خريجي أكاديمية النادي الكاتالوني. أما رافينيا، ابن لامازيا الآخر، فسيغيب عن هذه الأمسية التاريخية بداعي الإصابة.

يُذكر أن مدرب برشلونة خيراردو مارتينو استبعد من قائمة الفريق كلاً من أوير ومونتويا وأفلاي وتشافي لأسباب فنية.

الرجوع الى أعلى الصفحة