fcb.portal.reset.password

 

بعد إدلاء جماهير النادي بأصواتها لحسم مصير مستقبل الكامب نو وبالاو بلاوغرانا على مدى ساعات يوم السبت، سيقول اللاعبون كلمتهم فوق أرض الملعب سعياً منهم إلى الانتصار على بيتيس في المباراة التي تنطلق على الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش، على أمل تعزيز حظوظ برشلونة في الاقتراب من لقب الدوري.

وأنهى البلاوغرانا ظهر الجمعة استعداداته لمباراة الجولة 32، حيث خاض الفريق المران الأخير في المدينة الرياضية جوان غامبر. وعشية المواجهة استدعى المدرب تاتا مارتينو 19 لاعباً للدخول في معسكر الفريق ضمن آخر التحضيرات لاستقبال أبناء عاصمة الأندلس، إذ سيكون الكابتن كارلس بويول ضمن القائمة رغم أنه لم يحصل بعد على التصريح الطبي، بينما يغيب جوردي ألبا بسبب الإيقاف وفالديز وبيكيه ودوس سانتوس وكوينكا بداعي الإصابة، في حين قرر المدرب عدم استدعاء أفلاي لأسباب فنية.

يُذكر أن برشلونة كان قد عزز موقعه في المركز الثاني إثر فوزه في ديربي كاتالونيا نهاية الأسبوع الماضي، رافعاً رصيده إلى 75 نقطة في ترتيب الدوري الأسباني.

وعلى الطرف الآخر، سيتعين على المدرب غابرييل كالديرون إيجاد الحلول المناسبة لتعويض غياب سبعة من أبرز لاعبيه، حيث سيكون الفريق الأندلسي محروماً من خدمات سالفا سيفيا وماتيلا وتشولي وديداك فيلا ونوسا وبيركيس وناتشو وفيردو، مما اضطر المدير الفني إلى الاستعانة بثلاثة من الفريق الرديف، إذ من المحتمل أن تشهد المباراة مشاركة الشبان الصاعدين بيدرو وخيسوس مونيوز وداني سيبالوس.

الرجوع الى أعلى الصفحة