fcb.portal.reset.password

Messi i Neymar, contra la Reial Societat / FOTO: GERMÁN PARGA - FCB

رفع برشلونة رصيده إلى 18 نقطة بعد فوزه على ريال سوسييداد في افتتاح الجولة السادسة من فعاليات الليغا، ليضمن بقاءه في الصدارة محققاً العلامة الكاملة خلال بداية هذا الموسم.

وسحق البلاوغرانا ضيفه الباسكي بأربعة أهداف لواحد مساء الثلاثاء في أمسية احتفال الكامب نو بالذكرى السادسة والخمسين لتأسيسه، والتي تتزامن مع احتفالات مدينة برشلونة بمهرجانها السنوي "لامرسي".

وافتتح الفريق الكاتالوني باب التسجيل منذ الدقيقة الرابعة عن طريق نيمار، ثم ضاعف ميسي النتيجة بعد ثلاث دقائق فقط، ليضيف بوسكيتس الثالث في منتصف الشوط الأول الذي انتهى بتقدم واضح في النتيجة (3-0) لأصحاب الأرض وتفوق أوضح في الأداء والمستوى من جانب أبناء المدرب تاتا مارتينو.

وبعدما نزل إيقاع اللعب في الشوط الثاني، تمكن الزوار من تقليص الفارق في الدقيقة 64 عن طريق ديلا بيلا الذي استغل جيداً غفوة الدفاع الكاتالوني ليسجل هدف فريقه الوحيد أمام شباك شبه فارغة.

[[BOTOVERMELL:: صور المباراة: برشلونة 4-1 ريال سوسييداد++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/image_gallery/fcb-r-sociedad::HOR::::NO-TRACKING::::::]]

وبينما أتيحت لريال سوسييداد فرصة أخرى لإدخال الشك في نفوس البلاوغرانا، كان الحارس فيكتور فالديز بالمرصاد مرة أخرى، قبل أن يمسك ميسي بزمام الأمور ويقود هجمة سريعة اخترق من خلالها دفاع الضيوف ليرسل تمريرة عرضية إلى مارك بارترا الذي انبرى لها مسجلاً الهدف الرابع والأخير في المباراة.

وبهذا الفوز، يكون برشلونة قد عزز موقعه في قمة ترتيب الدوري الأسباني محققاً فوزه السادس على التوالي من أصل ست جولات، حيث سجل 22 هدفاً (بمعدل 3.6 أهداف في المباراة الواحدة)، بينما لم تهتز شباكه سوى في خمس مناسبات (+17).

وكما كانالحال نهاية الأسبوع الماضي، لن يخلد اللاعبون للراحة بعد هذه المباراة، إذ سيبدؤون منذ هذا الأربعاء تحضيراتهم لاختبار الجولة السابعة، حيث ينتظرهم ألميريا يوم السبت (16:00 بتوقيت غرينتش) في ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط.


الرجوع الى أعلى الصفحة