fcb.portal.reset.password
STeam getting ready for kick off/ FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

Rotllana de l'equip abans de l'inici del partit de Lliga contra el Valladolid / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

في يوم السبت المقبل، يعود أبناء تاتا مارتينو إلى أجواء منافسات الدوري الأسباني عندما يستقبل برشلونة ضيفه غرناطة في المحطة الأولى ضمن سلسلة المباريات الماراثونية التي سيخوضها الفريق إلى أن تضع المعارك الكروية أوزارها في نهاية عام 2013 لتفسح المجال لأخذ قسط من الراحة والاحتفال بأعياد رأس السنة.

فمنذ نهاية الأسبوع الحالي، سيخوض البلاوغرانا ثماني مباريات متتالية في غضون أربعة أسابيع قبل العطلة الشتوية، حيث سيواصل مشواره في الليغا ودوري أبطال أوروبا، بينما سيستأنف مغامرة جديدة في كأس ملك إسبانيا.

أربع مباريات في الليغا

ينطلق الماراثون يوم السبت ضد غرناطة في الدوري الأسباني ثم ينتهي بإجراء مباراة في المسابقة ذاتها عندما يحل برشلونة ضيفاً على خيتافي في عطلة نهاية الأسبوع ما قبل الأخير من ديسمبر، بعد حلوله ضيفاً على أتلتيك بيلباو واستضافة فياريال في الجولتين 15 و16 على التوالي.

فسحة أوروبية أخيرة

بعدما ضمن تأهله منذ أسبوعين إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، سينهي برشلونة مسيرته في مرحلة المجموعات بملاقاة أياكس في أمستردام ثم سلتيك غلاسكو على ملعب الكامب نو، حيث سيسعى إلى إنهاء هذا الدور متربعاً على الصدارة في انتظار القرعة لمعرفة خصمه المقبل في مرحلة خروج المغلوب.

العودة إلى كأس الملك

في خضم السباق ضد الساعة قبل حلول نهاية عام 2013، ستعود متعة كأس الملك إلى برشلونة، حيث وضعت قرعة دور الـ32 البلاوغرانا أمام قرطاجنة، علماً أن الفريق الكاتالوني سيخوض مباراة الذهاب خارج قواعده يوم 6 ديسمبر، بينما سيقام لقاء العودة في 18 ديسمبر على أرضية الكامب نو.

 [[BOTOVERMELL::CAMP NOU TICKETS::https://entrades.fcbarcelona.cat/Ticketing/gestionURL?bean=estadoCompra&accion=iniciarCompra&aforo=&idCompeticion=001&jornada=14&lang=en::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

المسابقة

المباراة

التاريخ

الليغا (ج.14)

برشلونة-غرناطة

السبت 23 نوفمبر

دوري الأبطال (ج.5)

أياكس-برشلونة

الثلاثاء 26 نوفمبر

الليغا (ج.15)

بيلباو-برشلونة

الأحد 1 ديسمبر

كأس الملك (د. 32)

قرطاجنة-برشلونة

الجمعة 6 ديسمبر

دوري الأبطال (ج.6)

برشلونة-سلتيك

الأربعاء 11 ديسمبر

الليغا (ج.16)

برشلونة-فياريال

السبت 14 ديسمبر

كأس الملك (د. 32)

برشلونة-قرطاجنة

الأربعاء 18 ديسمبر

الليغا (ج.17)

خيتافي-برشلونة

الأحد 22 ديسمبر

الرجوع الى أعلى الصفحة