fcb.portal.reset.password
Celebració d'un gol en el partit d'anada a Almeria

Els jugadors celebren un dels gols del partit d'anada / FOTO: Arxiu FCB

يستقبل برشلونة مساء اليوم الأحد (20:00 توقيت غرينتش) ضيفه ألميريا ضمن فعاليات الجولة 26 من الليغا الأسبانية، حيث يضع الفريق الكاتالوني نصب عينيه إضافة ثلاث نقاط لرصيده من أجل رد الاعتبار لنفسه بعد هزيمة الأسبوع الماضي من جهة، والحفاظ على حظوظه في البقاء ضمن السباق على اللقب، من جهة أخرى.

ويحتل البلاوغرانا المركز الثاني في الترتيب العام بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ريال مدريد، بينما يتقدم على الثالث أتليتيكو بفارق الأهداف، علماً أن ممثلي العاصمة الأسبانية يتقابلان فيما بينهما في موقعة الدربي هذا المساء.

وأكد مدرب برشلونة تاتا مارتينو، عشية مباراة الكامب نو، أن الفريق مطالب بالتركيز على خصم الليلة، دون التفكير في الموقعة التي تجمع بين الريال وأتليتيكو في وقت سابق، موضحاً أن "نتيجة الدربي قد تصب في صالحنا فقط إن نجحنا في القيام بعملنا على الوجه الأكمل".

خبر مفرح

تلقى جمهور برشلونة بسعادة كبيرة نبأ عودة جوردي ألبا بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، حيث تلقى الظهير الكاتالوني التصريح الطبي بعيد مران السبت، لينضم إلى قائمة اللاعبين الذين استدعاهم مارتينو للمشاركة في مباراة الليلة.

وفي المقابل، يغيب كل من بينتو وبيكيه وكوينكا ودوس سانتوس بداعي الإصابة، بينما لم توجه الدعوة لمونتويا وسيرجي روبيرتو وأفلاي لأسباب فنية.

أما خصم هذه الجولة، فقد تعوَّد على مغادرة الكامب نو بخفي حنين في زياراته الأربع الأخيرة للعاصمة الكاتالونية، والتي انتهت جميعها بهزيمة الضيوف.

يُذكر أن مباراة الذهاب في الأندلس آلت لصالح برشلونة بهدفين نظيفين، كما شهدت إصابة ميسي التي أبعدته عن الملاعب لعدة أسابيع.

الرجوع الى أعلى الصفحة