fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

في الأيام القليلة التي سبقت مباراة هذا المساء ضد مالقة، عاش نادي برشلونة وعشاقه على إيقاع أحداث متسارعة أدت إلى بعض التغييرات في الهيكل التنظيمي. ففي يوم الخميس، أي غداة دك حصون ليفانتي 1-4 في كأس ملك أسبانيا، قدم ساندرو روسيل استقالته من منصب الرئيس ليحل محله جوزيب ماريا بارتوميو.

ولكن بعد أيام من المد والجزر، حان الآن الوقت لتُسلَّط الضوء من جديد على كرة القدم وما يقع داخل رقعة الملعب. ذلك أن تعادل البلاوغرانا 1-1 مع مضيفه ليفانتي الأحد الماضي في افتتاح مرحلة الإياب ضمن منافسات الليغا، وفوز ريال مدريد أمس السبت على غرناطة، يعني أن برشلونة بات مطالباً بالفوز على مالقة الليلة إن هو أراد البقاء في كرسي الزعامة.

تغييرات في تشكيلة الفريق

اضطر خيراردو مارتينو لإجراء عدد من التغييرات على تشكيلته بسبب سلسلة الإصابات التي ألأمت ببعض لاعبيه، حيث سيكون محروماً من خدمات إنييستا وبويول وسونغ ومونتويا ونيمار ودوس سانتوس وأوير. وفي المقابل، رحب المدرب الأرجنتيني بعودة إبراهيم أفيلاي، الذي حصل على التصريح الطبي يوم الجمعة.

وقبل انطلاق المباراة، سيحتفي نادي برشلونة وجمهوره بصانع الألعاب تشافي هيرنانديز تكريماً له بمناسبة خوض مباراته الرسمية الـ700 بقميص الفريق الأول.

وضعية غير مريحة

يأتي مالقة إلى الكامب نو وهو يعلم أن نقطتين فقط تفصلانه عن منطقة الهبوط، حيث كان مشوار فريق بيرند شوستر مخيباً للآمال هذا الموسم، إذ مازال الأندلسيون صائمين عن التهديف منذ بداية عام 2014 علماً أنهم حصدوا نقطة وحيدة من آخر تسع ممكنة.


الرجوع الى أعلى الصفحة