fcb.portal.reset.password

Iniesta

انتزع برشلونة تعادلاً ثميناً (1-1) من عقر دار مضيفه أتليتيكو مدريد في ذهاب كأس السوبر الأسباني ليلة الأربعاء على ملعب فيسنتي كالديرون.

وبعدما افتتح مهاجم البلاوغرانا السابق، دفيد فيا، باب التسجيل بهز شباك زملاء الأمس في الدقيقة الحادية عشرة بكرة هوائية مذهلة أنهى بها هجمة مضادة في منتهى الدقة، تمكن نيمار من إعادة الأمور إلى نصابها في منتصف الشوط الثاني، حيث دخل النجم البرازيلي بديلاً بعد الاستراحة ليعادل الكفة للفريق الكاتالوني برأسية محكمة تابع بها تمريرة عرضية مثالية من مواطنه داني ألفيس.

وقد أتيحت للطرفين بعض الفرص لتعزيز غلتهما في مختلف مراحل المباراة، لكن يقظة الحارسين تارة وتسرع المهاجمين تارة أخرى ورباطة جأش المدافعين في مناسبات عدة جعلت المواجهة تنتهي بلا وغالب ومغلوب.

وعلى غرار مباراة الأحد الماضي في افتتاح مشوار برشلونة ضمن منافسات الليغا أمام ليفانتي، قرر المدرب تاتا مارتينو استبدال ليونيل ميسي من جديد، ولو أن التغيير جاء في استراحة ما بين الشوطين هذه المرة، عندما كان الفريق متخلفاً في النتيجة، بينما أخرجه في نهاية الأسبوع على بعد ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي عندما كان برشلونة متقدماً بسبعة أهداف.

وبعد هذا التعادل القيِّم في مدريد، تأجل الحسم إلى موقعة الإياب على أرضية ملعب الكامب نو، حيث سيستضيف برشلونة أبناء دييغو سيميوني مساء الأربعاء الماضي في مباراة تحديد المتوج بأول الألقاب الرسمية هذا الموسم.

[[BOTOVERMELL::انقر هنا لمشاهدة أجمل صور المباراة++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/image_gallery/atletic-de-madrid-fcb::HOR::::NO-TRACKING::::::]]

الرجوع الى أعلى الصفحة