fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

بفوزه 1-4 ليلة الأربعاء في سيوتات دي فالنسيا، ضرب برشلونة عصفورين بحجر واحد حيث ثأر لنفسه من ليفانتي الذي أجبره على التعادل في الليغا يوم الأحد الماضي، محققاً في الوقت ذاته خطوة كبيرة نحو نصف نهائي كأس ملك أسبانيا.

وتمكن البلاوغرانا من قلب تخلفه إلى انتصار ساحق أمام رفاق المهاجم المغربي نبيل الزهر الذي سجل هدف التقدم لصالح أصحاب الأرض بعد نصف ساعة من عمر الشوط الأول الذي انتهى بخسارة الفريق الكاتالوني.

لكن أبناء تاتا مارتينو قلبوا الطاولة على مضيفيهم بعد الاستراحة، حيث أدركوا التعادل بفضل هدف خوانفران ضد مرماه، قبل أن يسجل كريستيان تيو ثلاثية قاد بها رفاقه إلى فوز كبير يمهد لهم الطريق إلى المربع الذهبي.

هذا وسيعود الفريقان لمنازلة بعضهما وجهاً لوجه الأسبوع المقبل في إياب دور الثمانية على ملعب الكامب نو، حيث ستكون تلك المباراة هي الثالثة بين برشلونة وليفانتي في غضون عشرة أيام، علماً أن الأولى انتهت بلا غالب ولا مغلوب (1-1) نهاية الأسبوع الماضي ضمن فعاليات الجولة الأولى من مرحلة الإياب في الدوري الأسباني.

وقبل ملاقاة أبناء خواكين كاباروس من جديد، سيستضيف البلاوغرانا نادي مالقة يوم الأحد في الليغا، حيث سيسعى لمواصلة تصدره الترتيب العام، علماً أنه يتربع على القمة برصيد 51 نقطة، متقدماً على مطارده أتليتيكو مدريد بفارق الأهداف وبفارق نقطة واحدة على صاحب المركز الثالث ريال مدريد.

الرجوع الى أعلى الصفحة