fcb.portal.reset.password

برشلونة ـ سانتوس: مواجهة نارية على كأس جوان غامبر

يستعيد كأس جوان غامبر مكانته كفاتحة الموسم الكروي في كامب نو مساء يوم الجمعة ـ وهو ما لم يفسح برنامج الصيف الحافل في السنوات الماضية بإجرائه. أما هذا العام، وبعد المباريات الودية في ميونخ وأوسلو وغدانسك، يستقبل ملعب كامب نو فريقه بتشكيلة موسم 2013/2014 عندما يواجه نادي سانتوس البرازيلي.

ظهور أول لنيمار وتاتا

ما من شكّ في أن النجم الجديد الوحيد الوافد على برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية، نيمار، سيكون على موعد مع ظهور أول مميز رفقة الكتيبة الكاتالونية لمواجهة فريقه السابق سانتوس. كذلك الحال بالنسبة للمدرب الجديد تاتا مارتين الذي سيتحدث للجماهير قبل اللقاء مع الكابتن كارليس بويول الذي يغيب بدوره مع ثلاثة من زملائه بداعي الإصابة، وهو أفيلاي وكوينكا وتيو.

إلا أن اللاعبين الدوليين في تشكيلة الفريق والذين خاضوا كأس القارات وعادوا للتدريب يوم الاثنين، سيتواجدون للظهور أول مرة قبل انطلاق الموسم رسمياً، بعد أن شارك نيمار في اللقاء الودي في بولندا منتصف الأسبوع.

أمسية حافلة

تنطلق المباراة في تمام التاسعة والنصف، بينما يتم تقديم الفريقين قبل ذلك بساعة. ولكن يستضيف ملعب كامب نو بدءاً من الخامسة مساءً سلسلة من الأنشطة المخصصة للجماهير بما أن كأس جوان غامبر يجري في إطار مهرجان الصيف للجماهير.

الرجوع الى أعلى الصفحة