fcb.portal.reset.password

Messi i Ribery, a l'últim Bayern-Barça. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

يبدأ برشلونة استعداداته للموسم الجديد بإجراء مباراة ودية على أرض بايرن ميونيخ حامل لقب دوري أبطال أوروبا. وستكون هذه المواجهة هي المحطة الأولى في تحضيرات الفريق للمنافسات الرسمية بعد تأجيل لقاء السبت الماضي في بولندا بسبب مرض تيتو فيلانوفا الذي أجبره على ترك منصبه في الإدارة الفنية.

من جهته، فإن بايرن ميونيخ، الذي ظهر بمستوى باهر الموسم الماضي، عزز صفوفه بشكل مذهل هذا الصيف، حيث تعاقد مع مدرب البلاوغرانا الأسبق بيب غوارديولا ولاعب الوسط تياغو إضافة إلى المهاجم غوتزه. وستكون مباراة هذا المساء بمثابة تكرار لموقعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة، والتي كان الفوز فيها من نصيب الألمان.

12 لاعباً من الفريق الأول

يسافر برشلونة إلى ميونيخ محروماً من 11 من لاعبيه الدوليين الذين شاركوا في بطولة كأس القارات. ولذلك قرر الجهاز الفني شد الرحال إلى عاصمة بافاريا بفريق يضم 12 لاعباً من الفريق الأول و11 من الرديف، علماً أن المدرب الجديد خيراردو "تاتا" مارتينو لن يكون حاضراً مع البلاوغرانا خلال هذه المباراة في انتظار تحديد موعد تقديمه للجمهور بعد إتمام تفاصيل عقده مع النادي.

وفي المقابل، يوجد بايرن ميونيخ في قمة مستواه، حيث بات الفريق الألماني مكتمل الصفوف، بعدماً خاض عدداً من المباريات الودية التي سجل فيها سيلاً من الأهداف.

أوسلو، المحطة التالية

بعد ملاقاة أبناء غوارديولا، سيعرج البلاوغرانا مباشرة على النرويج لبدء التحضير لمباراة السبت ضد فالرينجا في العاصمة أوسلو.

الرجوع الى أعلى الصفحة