fcb.portal.reset.password

FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

واصل برشلونة تربعه على قمة ترتيب الدوري الأسباني بعد فوزه الصعب (3-2) على ضيفه أشبيلية مساء السبت ضمن فعاليات الجولة الرابعة.

وبهذا الانتصار، الذي تحقق بفضل هدف أليكسيس في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع، رفع الفريق الكاتالوني رصيده إلى 12 نقطة من أصل 12 ممكنة.

وتقدم البلاوغرانا في النتيجة برأسية داني ألفيش في منتصف الشوط الأول، بينما ضاعف تقدمه في الدقيقة 74 عن طريق ليونيل ميسي.

وبينما اعتقد الجميع أن المباراة ستنتهي بفوز سهل لأصحاب الأرض، الذين كانوا يبسطون سيطرة شبه مطلقة على مجريات اللعب، تمكن راكيتيتش من تقليص الفارق من هجمة مضادة في الدقيقة 79، قبل أن ينجح كوكي في تسجيل هدف التعادل من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية أربكت الدفاع الكاتالوني قبيل ثوانٍ من انتهاء الوقت الأصلي.

لكن برشلونة لم يستسلم ورمى بكل ثقله ضاغطاً على مرمى الزوار، ليتمكن أليكسيس من هز الشباك قبيل صافرة النهاية، مستفيداً من تمريرة ميسي الذي توغل بسرعة فائقة وسط مجموعة من المدافعين.

وبهذا الفوز الثمين، الذي يأتي بعد توقف منافسات الأندية لإفساح المجال للمنافسات الدولية، استهل البلاوغرانا على نحو مثالي برنامج مبارياته المزدحم الذي يتمثل في خوض ست مواجهات في ظرف ثمانية عشر يوماً، علماً أنه مقبل يوم الأربعاء المقبل على افتتاح مشواره في دوري أبطال أوروبا بملاقاة أياكس أمستردام بطل الدوري الهولندي .

الرجوع الى أعلى الصفحة