fcb.portal.reset.password

Gerard Piqué / PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

قال جيرارد بيكيه في مقابلة مع صحيفة لافانغوارديا الكاتالونية "إن البداية التي حققناها هذا الموسم تبعث كثيراً على التفاؤل".

وأشاد مدافع برشلونة بالمدرب الحالي خيراردو مارتينو قائلاً: "منذ اللحظة الأولى ساد شعور جيد جدا حياله. يظهر جلياً أن لديه أفكاراً واضحة جدا، وأنه شخص صريح جداً. رغم أنه أجنبي فإنه يعرف طبيعة هذا النادي وما نلعب لأجله".

وعن دوره في الفريق، قال قلب دفاع البلاوغرانا: "أن تقضي ستة مواسم متتالية في نفس الفريق فهذا يجعلك تخوض الكثير من المباريات وتلعب بطمأنينة. إنه من أكثر الفرق التي تتشارك فيها الأفكار وتتقاسم فيها الآراء. يضم برشلونة عدداً كبيراً من اللاعبين خريجي أكاديمية النادي، وبالتالي فنحن نعرف بعضنا البعض جيداً ونتكلم نفس اللغة، ولذلك فإننا نقاسم المسؤولية بالتساوي بين الجميع . "

كما أشاد بيكيه بزميله البرازيلي نيمار الوافد الجديد هذا الموسم: "لقد أظهر في شهرين أنه سيكون لاعبا مهما خلال سنوات عديدة. إنه واحد من أكثر اللاعبين الموهوبين الذين رأيتهم في حياتي. لديه قدرة هائلة على الانطلاق لدرجة تجعله يبدو طائراً، إذ من الصعب إيقافه في الأمتار الخمسة أو العشرة الأولى. إن لديه مهارات فنية عالية وقدرة كبيرة على المناورة في اليمين واليسار إضافة على إتقانه الركلات الحرة وضربات الجزاء. إنه لاعب متكامل جداً، وسوف يساعد ليو ميسي في الجانب التهديفي".

 


الرجوع الى أعلى الصفحة