fcb.portal.reset.password

Tata Martino / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

كشف خيراردو تاتا مارتينو أن سيرخيو بوسكيتس سيلعب أساسياً في مباراة السبت ضد أوساسونا، مرحباً في الوقت ذاته بعودة الكابتن كارلس بويول، الذي تلقى التصريح الطبي ظهر الجمعة بعدما أصبح "جاهزاً للعب".

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عشية الرحلة إلى بامبلونا إن المدافع الكاتالوني أظهر "رغبة مذهلة في الانضمام مجدداً للفريق"، معتبراً ذلك أمراً "لافتاً للنظر بالنسبة للاعب يزخر بمثل هذه المسيرة الباهرة وهذا السجل الكبير من الألقاب"، مؤكداً أن "روحه وعزيمته ستمكنانه من تعويض قلة إيقاعه وغيابه سبعة أشهر عن التباري".

"المهم هو كيف نصل إلى نهاية الموسم، والمركز الذي سنحتله حينها. هذا هو الشيء الوحيد الذي يبقى في التاريخ. نحن مقبلون على أسبوع هام جداً ولكنه لن يكون أسبوعاً حاسماً"

النقاط الثلاث فوق كل اعتبار آخر

في حال الفوز على أوساسونا وريال مدريد، سيحطم برشلونة الرقم القياسي لأفضل بداية في تاريخ الدوري، والذي ينفرد به الميرينغي منذ موسم 1968-1969. بيد أن مدرب الفريق الكاتالوني لا يضع هذه الاعتبارات في الحسبان، موضحاً بنبرة حاسمة: "لم تتغير فكرتي على مدى هذه الأسابيع. المهم هو كيف نصل إلى نهاية الموسم، والمركز الذي سنحتله حينها. هذا هو الشيء الوحيد الذي يبقى في التاريخ. نحن مقبلون على أسبوع هام جداً ولكنه لن يكون أسبوعاً حاسماً".

وعن خصم موقعة السبت في عاصمة نافارا (بداية من الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش)، أاوضح مارتينو أن "أوساسونا فريق يسير من حسن إلى أحسن وعلينا أن نكون حذرين. سوف يتربص بنا في الخلف وسيحاول ألا يدعنا نلعب وفق أسلوبنا المعتاد وأن نطلق بالكرة بشكل صحيح".

الرجوع الى أعلى الصفحة