fcb.portal.reset.password

Martino donne des consignes à l'entrainement / Photo Miguel Ruiz

أعرب خيراردو مارتينو عن تفاؤله وثقته عشية موقعة الكلاسيكو التي ستجمع برشلونة ومضيفه ريال مدريد مساء الأحد في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وعقد مدرب البلاوغرانا مؤتمراً صحفياً عصر السبت في المدينة الرياضية للحديث عن مباراة قمة الجولة 29 من الدوري الإسباني، حيث أكد أن برشلونة "يلعب دائماً من أجل الفوز‘، مذكراً أن الفريق الكاتالوني ‘بحاجة الى الفوز وليس التعادل، لأننا إذا نجحنا في تقليص الفارق إلى نقطة واحدة فإن الأمور ستكون مختلفة عن بقائنا في وضع متأخر بأربع نقاط أو سبع في خضم السباق على اللقب’.

الأمور تسير على ما يرام لبرشلونة عندما يقدم ميسي مباراة كبيرة

كما أكد المدرب الأرجنتيني أن أسلوب برشلونة لن يتغير، حتى وإن كان الأمر يتعلق موقعة حاسمة أمام المتصدر، موضحاً أن ‘الأمر لن يكون مختلفاً عن المباريات الأخرى".

وأضاف مارتينو بنبرة قاطعة أن الهزيمة في مدريد لن تؤثر على الفريق في المنافسات الأخرى بأي حال من الأحوال، لأن ’الأمر يتعلق بمسابقات مختلفة، وحالات مختلفة. ففي كأس الملك، لم تعد تفصلنا سوى المباراة النهائية عن اللقب، وفي دوري الأبطال نحن على بعد أربعة مباريات فقط من التأهل للنهائي‘.

ومع ذلك، يدرك المدرب الأرجنتيني تماماً أن مباراة الأحد هي’على الأرجح الفرصة الأخيرة للبلاوغرانا من أجل الفوز بالدوري، ونحن نتطلع إليها على أحر من الجمر، حيث سنبذل قصارى جهدنا لتقليص الفارق عن المتصدر‘،ـ مذكراً أن "الأمور تسير على ما يرام لبرشلونة عندما يقدم ميسي مباراة كبيرة".

الرجوع الى أعلى الصفحة