fcb.portal.reset.password

Iniesta, Cesc i Messi abracen Neymar després del primer gol / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

كان أندريس إنييستا واحدا من أبرز اللاعبين في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد مساء السبت. وبعد صافرة النهاية، أشاد لاعب وسط برشلونة بزميليه المهاجمين نيمار جونيور وأليكسيس سانشيز، صاحبي هدفي النصر 2-1 على الميرينغي.

وقال صاحب القميص رقم 8 "إن الموهبة التي يتمتع بها لاعبان مثل نيمار وأليكسيس لا جدال فيها على الإطلاق ومن شأنها أن تساعد برشلونة على الفوز بالعديد من الألقاب، وهذا ما نريده جميعا".

كما أوضح إنييستا أن برشلونة تمكن من تحييد القوة الهجومية التي يتميز بها ريال مدريد، حيث قال في تصريح له بعد نهاية المباراة: "كنا نعلم أن الريال خطير جدا عندما تتاح له المساحات، وقد نجحنا في الحد من خطورته، وخاصة في الشوط الأول. أما في النصف الثاني فقد عانينا بعض الشيء".

من جانبه، بدا ألكسيس صاحب هدف الحسم سعيداً ومنشرحاً بعد الكلاسيكو، حيث صرح قائلاً: "أنا مسرور بهدفي وسعيد بفوز الفريق. لقد أضفنا إلى رصيدنا ثلاث نقاط مهمة".

وتابع: "إنه من الصعب كسب ثقة الجماهير ولكني أفعل كل ما بوسعي من أجل ذلك".

وبدوره، حلل نيمار المباراة في حديثه للصحفيين بالمنطقة المشتركة، حيث أشاد بهدف أليكسيس، الذي اعتبره "هدفاً خرافياً تعجز الكلمات عن وصفه"، مضيفاً أنه "فاجأنا جميعا".

وعن هدفه في الدقيقة 18، الذي منح من خلاله التقدم لبرشلونة، قال النجم البرازيلي "إن التسجيل في الكلاسيكو يجعلك تشعر بإحساس خاص جداً. إنها مباراة يتمنى جميع اللاعبين أن يشاركوا فيها. لقد كانت تجربة جميلة مثل الحلم".

ومن جهته، قال تشافي الذي حمل شارة الكابتن في الكلاسيكو ضد الريال "لقد وقفنا شاهدين على مباراة رائعة فاز فيها الفريق الأفضل"، منوهاً في الوقت ذاته بزميله أليكسيس، الذي قال إنه "لاعب عظيم ومهم جدا بالنسبة لنا، وأنا أثق كثيراً في مؤهلاته. هذا الهدف سيعطيه الكثير من الثقة في النفس كذلك".

الرجوع الى أعلى الصفحة