fcb.portal.reset.password

FOTO: GERMÁN PARGA - FCB

يستهل برشلونة الموسم الجديد على صفيح ساخن، حيث تنتظره سلسلة من المباريات الحارقة المتتالية بدءاً من نهاية هذا الأسبوع وحتى توقف منافسات الأندية في مطلع سبتمبر لإفساح المجال لجولة دولية أخرى ضمن تصفيات مونديال البرازيل 2014.

وبينما يبدأ البلاوغرانا مشواره في الليغا ضد ليفانتي في الكامب نو قبل أن يحل ضيفاً على مالقة وفالنسيا، سيكون الفريق الكاتالوني أمام امتحان عسير ضد أتليتيكو مدريد في كأس السوبر الأسباني، الذي يُعد أول لقب رسمي هذا الموسم.

الليغا والسوبر في أسبوع واحد

سيحاول برشلونة إحراز أول ثلاث نقاط ف هذه الحملة الجديدة عندما يستضيف ليفانتي مساء الاحد (17:00 توقيت غرينتش). وفي يوم الأربعاء، سيسافر الفريق إلى مدريد لخوض مباراة الذهاب في مسابقة كأس السوبر الإسباني (21:00 توقيت غرينتش).

وبعد أربعة أيام، سيخوض البلاوغرانا مباراته الأولى خارج قواعده في الليغا عندما يشد الرحال إلى مالقة (الأحد (19:00 توقيت غرينتش). وقبل السفر مجدداً في يوم الأحد التالي لملاقاة فالنسيا في ميستايا، سيكون برشلونة على موعد مع مباراة العودة في كأس السوبر حيث يستقبل أتليتيكو مدريد على ملعب الكامب نو، سعياً منه إلى خطف أول لقب رسمي في الموسم الجديد.

وبعد هذه التحديات الخمسة في غضون أسبوعين فقط، ستتوقف منافسات الأندية لإتاحة الفرصة لعودة المنتخبات الوطنية إلى التباري، حيث سيشهد البلاوغرانا مرة أخرى رحيل العديد من لاعبيه الدوليين للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.

الرجوع الى أعلى الصفحة