fcb.portal.reset.password

Cristian Tello

سيخوض تسعة من لاعبي برشلونة مباريات ودية مع منتخباتهم الوطنية مساء الأربعاء، قبل أربعة أيام فقط من انطلاق مسيرة البلاوغرانا في الدوري الأسباني ضد ليفانتي (الأحد 18 أغسطس في الساعة 17.00 بتوقيت غرينتش).

إيطاليا-الأرجنتين

سيكون الملعب الأولمبي في روما مسرحاً لمباراة مثيرة بين منتخب إيطاليا ونظيره الأرجنتيني، الذي سيكون في صفوفه خافيير ماسكيرانو بينما سيغيب ميسي الذي عاد إلى العاصمة الكاتالونية لاستكمال برنامج استعادة لياقته البدنية.

سويسرا-البرازيل

ستكون الأعين شاخصة على نيمار وداني ألفيس في ملعب سانت جاكوب بارك في بازل حين تستقبل سويسرا بطلَ كأس القارات، الذي ضمن تأهله لنهائيات كأس العالم 2014 بصفته مستضيف البطولة.

تشيلي-العراق

بدوره انضم ألكسيس سانشيز إلى منتخب بلاده الذي سينازل أسود الرافدين في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن ضمن الاستعدادات للمرحلة الحاسمة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

الإكوادور-أسبانيا

استدعى فيسنتي دل بوسكي كلاً من فيكتور فالديز، جوردي ألبا، أندريس إنييستا وكريستيان تيو للسفر مع المنتخب الأسباني إلى مدينة غواياكيل حيث سيتقابل أبطال أوروبا والعالم مع الإكوادور على ملعب مونومونتال، معقل نادي سبورتينغ برشلونة المحلي. وبينما قد تشهد مباراة الليلة أول ظهور دولي لكريستيان تيو مع منتخب الكبار، تأكد غياب سيسك فابريغاس قبيل شد الرحال إلى أمريكا الجنوبية بعدما كشفت الفحوصات الطبية إصابته في رباط الكاحل.

الرجوع الى أعلى الصفحة