fcb.portal.reset.password

Pedro / Photo Carmelo Rubio

 

خاض نجوم برشلونة مباريات دولية مع منتخباتهم الوطنية مساء الثلاثاء في إطار تصفيات كأس العالم والمواجهات الودية ضمن التحضيرات للعرس المونديالي.

وبينما سجل ميسي ثنائية قاد بها الأرجنتين إلى ضمان بطاقة العبور لنهائيات البرازيل 2014، شهدت المباراة الودية بين أسبانيا وتشيلي تألق لاعبي البلاوغرانا. ومن جهته، عاد نيمار إلى هز الشباك مع البرازيل.

أسبانيا 2-2 تشيلي

كان أليسيس سانشيز حاضراً بقوة (90 دقيقة) في مواجهة فيكتور فالديز وسيسك فابريغاس وتشافي وإنييستا وبيدرو، ممثل برشلونة الوحيد الذي خاض جميع دقائق المباراة مع لاروخا، بينما اكتفى الآخرون بلعب الشوط الأول.

وكان بيدرو من أبرز لاعبي المباراة، حيث مرر كرتين حاسمتين سجل منهما سولدادو ونافاس هدفي أبطال أوروبا والعالم في الواجهة التي دارت بمدنية جنيف السويسرية. أما ثنائية التشيليين فقد كانت من نصيب فارجاس.

باراغواي 2-5 الأرجنتين

من جهته، قدم ليونيل ميسي أداء باهراً في موقعة أسونسيون ضمن تصفيات كأس العالم، حيث هز الشباك مرتين من ركلة جزاء، بينما تناوب أغويرو ودي ماريا وماكسي رودريغيز على تسجيل بقية الأهداف الثلاثة، لتضمن بذلك الأرجنتين تأهلها إلى العرس المونديالي المرتقب الصيف المقبل على الأراضي البرازيلية.

البرازيل 3-1 البرتغال

في مباراة ودية استضافتها الولايات المتحدة وغاب عنها رونالدو بداعي الإصابة، تألق نجم برشلونة الجديد نيمار جونيور دا سيلفا، مسجلاً هدفاً بمنتهى الروعة بعدما كان وراء الكرة التي عادل منها تياغو سيلفا النتيجة في منتصف الشوط الأول، علماً أن راؤول ميريلس كان قد افتتح باب التسجيل بعد ربع ساعة. ومباشرة بعد العودة من الاستراحة، نجح جو في تسجيل الهدف البرازيلي الثالث والأخير.

 

الرجوع الى أعلى الصفحة