يستمر برشلونة في تحضيراته لموسم 2013/2014 بلقاء ليتشيا غدانسك مساء الثلاثاء في ثالث لقاء استعدادي كان قد تم تأجيله نتيجة الأنباء المؤسفة المتعلقة بمغادرة المدرب تيتو فيلانوفا للفريق. لكن أبناء كاتالونيا يتواجدون حالياً في بولندا رفقة مدرب جديد هو تاتا مارتينو الذي استهل مهمته مع الفريق هذا الأسبوع. بينما شهد البارسا عودة اللاعبين الدوليين البرازيليين والأسبان إلى كنف المنتخب بعد فترة الإجازات وخوض كأس القارات.

نيمار على أتم الاستعداد

لم يغادر المدرب الأرجنتيني العاصمة الكاتالونية حيث سيقود حصتين تدريبيتين مع اللاعبين الذين شاركوا في كأس القارات. أما اللاعب الدولي الوحيد الذي رافق الفريق إلى بولندا فهو نيمار، أحدث أفراد الكتيبة البرشلونية. وبذلك يكون النجم البرازيلي ضمن الكتيبة المكونة من 23 لاعباً التي اتجهت لملاقاة ليتشيا غدانسك.

واللاعبون الذين سافروا إلى ألمانيا والنرويج الأسبوع المقبل، شدّوا الرحال إلى بولندا أيضاً باستثناء ماسكيراتو وباجناك الذي حلّ مكان كوينتيا.

ويتمثل سجلّ البارسا في مرحلة الاستعداد التي تسبق الموسم حتى الآن بفوز وهزيمة. حيث تعرض برشلونة للهزيمة على يد بايرن ميونخ (2-0) في عقر داره أليانز أرينا، ثم أسقط فالرينجا في أوسلو بسباعية نظيفة.