fcb.portal.reset.password

PHOTO: fifa.com

اختير ليونيل ميسي رجل المباراة التي جمعت ليلة الأحد بين منتخبي الأرجنتين والبوسنة&الهرسك، بعدما قاد نجم برشلونة أبناء بلاده إلى الفوز 2-1 في افتتاح المشوار ضمن فعاليات المجموعة السادسة.

فبعدما تسبب صاحب القميص رقم 10 في الهدف الذي سجله سياد كولاسيناتش في مرماه عن طريق الخطأ، عاد ليو ليهز الشباك في الشوط الثاني مراوغاً مجموعة من المدافعين قبل إيداع الكرة بكل هدوء داخل العرين البوسني.

وقال ميسي في تصريح صحفي بعد المباراة:"الأهم هو بدء البطولة بالفوز. في الشوط الثاني أتيحت لنا المزيد من الفرص. صحيح أن هناك مجالا لتحسين بعض الجوانب، ولكن الشيء الأهم هو النقاط الثلاث"

وأضاف: "من المهم بدء البطولة بالفوز. في الشوط الثاني أتيحت لنا المزيد من الفرص. صحيح أن هناك مجالا لتحسين بعض الجوانب، ولكن الشيء الأهم هو النقاط الثلاث".

وبفوز الأرجنتين، يكون جميع لاعبي برشلونة الـ13 قد خاضوا مباراتهم الأولى في المونديال البرازيلي، حيث حقق ألفيش ونيمار بداية قوية مع البرازيل، شأنهما شأن ألكسيس مع منتخب تشيلي (الفائز 3-1 ضد أستراليا)، بينما تكبد الأسبان بيكيه وجوردي ألبا وبوسكيتس وتشافي وإنييستا وسيسك وبيدرو هزيمة نكراء (1-6) على يد هولندا، في حين كان سونغ من أبرز العناصر في خط وسط الكاميرون الذي انهزم 0-1 أمام المكسيك.

يُذكر أن مباراة الألبيسليستي المقبلة ستكون ضد إيران يوم 21 يونيو بمدينة بورتو أليغري.


الرجوع الى أعلى الصفحة