fcb.portal.reset.password

Messi / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

عقد ليونيل ميسي مؤتمراً صحفياً اليوم الأربعاء ليكون بذلك أول لاعب يتحدث مع وسائل الإعلام منذ عودة برشلونة إلى ملاعب التدريب ضمن استعداداته للموسم المقبل.

وأعرب النجم الأرجنتيني عن رغبته في بدء الموسم الجديد "تصميم وعزم كبيرين". وأوضح بالقول: كما هو الحال دائماً، أنا متحمس جداً وأريد أن أحقق جميع الأهداف المسطرة".

كما علق صاحب القميص رقم 10 على انضمام نيمار إلى الفريق هذا الصيف قائلاً: "إنه لاعب كبير وموهوب للغاية. سوف يقدم إضافة كبيرة، وأعتقد أنه سوف يتكيف بسرعة مع أجواء الفريق. لا أعرفه جيداً من الناحية الشخصية .. ولكنه يبدو إنساناً ودوداً ولطيفاً. وهذا هو أهم شيء". ثم أردف ميسي متحدثاً عن صفات النجم البرازيلي، موضحاً أنه "مهاجم سريع ورشيق في التحديات الثنائية، وله قدرة هائلة على إحداث الفارق".

وتطرق ميسي كذلك لإصابته في نهاية الموسم المنصرم، حيث أكد أن كل ذلك صار جزءاً من الماضي: "كان قد مر وقت طويل على آخر مرة أصبت فيها. هناك دائماً خطر الإصابة. كانت إصابة طفيفة ولكن اللعب دون استعادة كامل اللياقة زاد الأمور سوءاً. لست نادماً على شيئ".

وردا على سؤال حول وضعه الضريبي، أكد ميسي أنه يشعر بالهدوء حيال ما أثير مؤخراً. وختم حديثه بالقول: "أنا لا أفهم في هذه الأمور. ولهذا السبب فإن المسألة بين أيدي المحامين والمحاسبين. سوف يجدون الحل الأنسب."

الرجوع الى أعلى الصفحة