fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

يستضيف ملعب سيوتات دا فالنسيا مساء اليوم المحطة الأولى من المباريات الثلاث التي ستجمع بين برشلونة وليفانتي في غضون عشرة أيام فقط. وتأتي مواجهة الليلة في إطار الجولة الافتتاحية لمرحلة الإياب ضمن منافسات الليغا لهذا الموسم حيث سيسعى البلاوغرانا إلى مواصلة بدايته الرائعة في عام 2014 بعدما فاز بثلاث من أصل مبارياته الأربع ولم يدخل مرماه أي هدف حتى الآن. وبعد هذه المباراة، سيعود الفريقان ليتقابلا وجهاً لوجه في ربع نهائي كأس الملك.
غيابات اضطرارية

يعتبر المدرب خيراردو مارتينو موقعة الأحد مختلفة تماماً عن المواجهتين التاليتين. أولاً، لأن مباراة الدوري ستُحسم نتيجتها في 90 دقيقة بينما يُقرر مصير معركة الكأس بعد الذهاب والإياب في 180 دقيقة. وثانياً، لأن الفريقين قد يلعبان بتشكيلتين مختلفتين تماماً، حيث يغيب اليوم عن صفوف برشلونة كل من ألفيش ( الموقوف) وبويول ( الذي أراحه المدرب ) وانييستا ونيمار جونيور ( بداعي الإصابة) .

من جهته، سيكون ليفانتي بدون مهاجمه ديفيد بارال، الذي ساهم من خلال أهدافه في الفوز خلال المباراتين الأخيرتين ضد مالقة ورايو فايكانو. كما سيغيب المهاجم السنغالي بابا دياوارا بابكر عن صفوف كتيبة خواكين كاباروس.


الرجوع الى أعلى الصفحة